A+ A-

نادي (برشلونة) يمدد رسميا عقد لاعبه ميسي لغاية صيف 2021

مدريد - 25 - 11 (كونا ) -- أعلن نادي (برشلونة) الاسباني لكرة القدم تمديد عقد نجمه ليونيل ميسي لغاية انتهاء الموسم (2020-2021) ليحسم بذلك الجدل حول بقاء النجم الأرجنتيني مع الفريق.
وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي اليوم السبت ان قيمة الشرط الجزائي في عقد الارجنتيني تبلغ 700 مليون يورو (9ر834 مليون دولار) ليضع بذلك حدا لعدة أشهر من التقارير حول رغبة ميسي بالرحيل.
يذكر ان ميسي التحق بنادي (برشلونة) في عام 2000 عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما قادما من فريق (نيويلز أولد بويز) فيما خاض أول مباراة ودية له مع الفريق الأول ضد (إف سي بورتو) وهو بعمر 16 عاما ثم خاض في السنة التالية أول مباراة رسمية له مع الفريق ضد (إسبانيول).
وفاز ميسي ب 30 لقبا مع (برشلونة) هي لقب الدوري الإسباني ثماني مرات ولقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات وكأس إسبانيا خمس مرات وكأس السوبر الإسباني سبع مرات وكأس العالم للأندية ثلاث مرات ولقب كأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات.
وعلى الصعيد الشخصي فاز ميسي بجائزة (الكرة الذهبية) خمس مرات وجائزة أفضل هداف في الدوري الإسباني (بيتشيتسي) أربع مرات من بين جوائز أخرى. (النهاية) ه ن د / م م ج