A+ A-

الفارس الكويتي الخرافي يحرز المركز الاول في منافسات بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز

الفارس الكويتي علي الخرافي يحرز المركز الأول في منافسات بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز على ارتفاع 135 سم
الفارس الكويتي علي الخرافي يحرز المركز الأول في منافسات بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز على ارتفاع 135 سم
الدوحة - 25 - 11 (كونا) -- أحرز الفارس الكويتي علي الخرافي اليوم السبت المركز الاول في منافسات بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز على ارتفاع 135 سم بعد انهاء مضمار الحواجز على جواده (لوكي دوكي) بجولة بدون اخطاء وبزمن 53ر56 ثانية.
كما تمكنت الفارسة الكويتية يارا الهنيدي من تحقيق المركز الثالث في نفس المنافسة (السرعة) فئة اربع نجوم على الجواد (دينكي توي) بجولة بدون اخطاء وزمن قدره 92ر58 ثانية.
وحل الفارس القطري عوض القحطاني ثانيا على الجواد (جرينس) بجولة بدون اخطاء وبزمن 65ر57 ثانية فيما جاء القطري محمد القاضي رابعا على الجواد (فراري) بزمن 85ر65 ثانية ثم القطري خالد العمادي خامسا على الجواد (فيجي) بزمن 82ر66 ثانية.
واعرب الخرافي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بهذه النتائج المميزة التي حققتها المشاركة الكويتية في ختام البطولة التي شهدت مشاركة دولية واسعة.
واهدى الفوز باسم فرسان وفارسات الكويت المشاركين في هذه البطولة الى القيادة السياسية والشعب الكويتي والى الهيئة العامة للرياضة ونادي الكويت للفروسية على دعمها المتواصل.
واعرب عن شكره للاتحاد القطري للفروسية على حسن الضيافة وكرم الوفادة وحسن التنظيم مشيدا بالجهود القطرية المميزة خلال ايام البطولة.
وتعد بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز التي انطلقت الخميس الماضي واستمرت ثلاثة ايام احدى جولات الدوري العربي المؤهل الى كأس العالم لقفز الحواجز بفرنسا 2018.
وشارك في البطولة التي تقام بالتعاون بين اتحاد الفروسية القطري والشقب (عضو مؤسسة قطر) 51 فارسا وفارسة من 11 دولة تنافسوا على جوائز البطولة البالغ قدرها 240 الف يورو.(النهاية) ن ن د / م م ج