A+ A-

(ريال مدريد) يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية ضد (لاس بالماس) بالدوري الاسباني

مدريد - 5 - 11 (كونا) -- حقق (ريال مدريد) فوزا ثمينا على ضيفه (لاس بالماس) بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو) اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الاسباني في كرة القدم.
وسجل البرازيلي كاسيميرو هدف التقدم من كرة رأسية في الدقيقة 41 محققا بذلك اول هدف بالرأس لريال مدريد في مختلف المسابقات هذا الموسم.
وفي الشوط الثاني احرز ماركو اسينسيو الهدف الثاني من تسديدة جميلة في الدقيقة 56 قبل أن يعزز ايسكو النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 74 وينهي اللقاء بفوز مهم لاصحاب الارض لتعويض الهزيمتين في مباراتيه الاخيرتين ضد (جيرونا) في المسابقة المحلية و(توتنهام) الانجليزي في دوري ابطال اوروبا.
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده الى 23 نقطة ليرتقي الى المركز الثالث في الترتيب العام للمسابقة ويستعيد فارق النقاط الثمانية خلف المتصدر (برشلونة) والنقاط الأربع خلف الوصيف (فالنسيا) في حين تجمد رصيد (لاس بالماس) عند ست نقاط في المركز قبل الاخير بالترتيب العام.
وفي مباريات اخرى في الجولة نفسها فاز (برشلونة) على (اشبيلية) صاحب المركز السادس بهدفين لهدف فيما فاز (فالنسيا) على (ليغانيس) بثلاثية نظيفة وكذلك فاز (اتلتيكو مدريد) صاحب المركز الرابع بفارق الاهداف على (ديبورتيفو) بهدف نظيف. (النهاية) ه ن د / ر ج