A+ A-

ارتفاع عدد قتلى التفجير الانتحاري في (القنيطرة) إلى 9 أشخاص

عمان - 3 - 11 (كونا) -- قالت وسائل اعلام رسمية ان عدد قتلى التفجير الانتحاري الذي وقع بريف (القنيطرة) جنوب سوريا اليوم الجمعة ارتفع الى تسعة أشخاص.
وأوضحت وسائل الإعلام السورية ان هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا) تقف وراء التفجير الذي استخدمت فيه مركبة مفخخة على أطراف بلدة (حضر) بريف (القنيطرة) عاصمة الجولان السوري المحتل.
واضافت ان التفجير أسفر عن مقتل تسعة أشخاص واصابة 23 آخرين على الأقل مشيرة الى ان عدد القتلى مرشح للزيادة بسبب الاصابات الخطيرة لمعظم الجرحى اضافة الى صعوبة اخراج المصابين من بين الانقاض بسبب استهداف مقاتلي جبهة النصرة منطقة التفجير بالرصاص والقصف الصاروخي.
وفي هذا السياق قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان اشتباكات عنيفة تدور بين فصائل مسلحة معارضة من طرف وقوات النظام السوري ومسلحين موالين لها من طرف آخر على محاور في محيط بلدة (حضر) الواقعة بالقطاع الشمالي من ريف (القنيطرة).
وأوضح المرصد المعارض ومقره بريطانيا في بيان ان ذلك يأتي على اثر هجوم عنيف تنفذه الفصائل المعارضة في المنطقة منذ ساعات الصباح الأولى مشيرا الى ان الاشتباكات المتواصلة حتى الآن اسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها مع ورود معلومات أولية عن وقوع خسائر بشرية في صفوف الفصائل المعارضة. (النهاية) ط ك / م ع ع