A+ A-

السالمية يتغلب على اليرموك بصعوبة في دوري كرة اليد ال51

جانب من مباراة نادي السالمية ونظيره اليرموك ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري العام الكويتي لكرة اليد
جانب من مباراة نادي السالمية ونظيره اليرموك ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري العام الكويتي لكرة اليد
الكويت - 31 - 10 (كونا) -- تغلب نادي السالمية اليوم الثلاثاء على نظيره اليرموك بنتيجة (26 - 24) ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري العام الكويتي لكرة اليد ال51 في مباراة حسمها الفائز لصالحه بصعوبة.
وجاءت المباراة متكافئة في معظم فتراتها وقدم لاعبو اليرموك واحدة من أفضل مبارياتهم هذا الموسم الا ان خبرة لاعبي (السماوي) كان لها الكلمة الفصل في النهاية ومكنت الفريق من انتزاع فوزه الرابع على التوالي في البطولة ليرفع الفريق رصيده الى ثماني نقاط فيما بقي اليرموك بلا نقاط.
وفي مباراة اخرى ضمن الجولة نفسها تغلب كاظمة على الجهراء بنتيجة (32 - 18) رافعا رصيده الى ثماني نقاط بعد ان حقق فوزه الرابع على التوالي في البطولة فيما ظل الجهراء بلا رصيد.
وبدأت بطولة الدوري العام المحلي لكرة اليد في موسم (1966 - 1967) وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب11 مرة يليه النادي العربي ب10 مرات ثم الكويت (حامل اللقب) بسبع مرات ثم كاظمة بست مرات والقادسية والصليبيخات بخمس مرات لكل منهما في حين حصل الفحيحيل على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين.(النهاية) أ ي ر / ف ش