A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأثنين حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فالح العزب يؤكد تضامن مجلس الوزراء مع وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح بشأن الاستجواب المقدم له من عضوي مجلس الامة رياض العدساني والدكتور عبدالكريم الكندري.

جنيف - نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله يعرب عن ارتياحه للنتائج الايجابية التي تمخضت عن مؤتمر المانحين لصالح لاجئي (الروهنيغيا) المقيمين في بنغلاديش.

الكويت - وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان يقول ان مجلس الوزراء احيط علما بتشكيل لجنة تضم في عضويتها ممثلين عن وزارات التجارة والخارجية والداخلية والهيئة العامة للقوى العاملة وشركة الدرة للعمالة المنزلية واتحاد مكاتب العمالة المنزلية لبحث اسعار العمالة المنزلية و"المعوقات التي تؤثر على عمل شركة الدرة".

اربيل - رئيس حكومة اقليم كردستان العراق نيجيرفان البارزاني يعرب عن رغبة حكومة الاقليم باجراء "حوار جاد" مع بغداد "وفق الدستور" العراقي لافتا إلى "انهم بانتظار رد بغداد للبدء بالحوار".

لندن - مهاجم (ريال مدريد) الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو يتوج بلقب أفضل لاعب في العالم خلال الموسم (2016 - 2017) وذلك في حفل نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأول مرة في العاصمة البريطانية.(النهاية) س ع م