A+ A-

(ريال مدريد) يكتفي بالتعادل مع (فالنسيا) في الجولة الثانية بالدوري الإسباني

مدريد - 27 - 8 (كونا) -- اكتفى (ريال مدريد) بالتعادل مع ضيفه (فالنسيا) بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو) مساء اليوم الأحد في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله بعدما تقدم أصحاب الأرض بهدف من ماركو أسينسيو في الدقيقة 10 من اللقاء فيما جاء رد (فالنسيا) بهدف من كارلوس سولير في الدقيقة 17.
وبالعودة إلى الشوط الثاني سجل كوندوجبيا الهدف الثاني للضيوف فيما تولى أسينسيو مهمة انقاذ الريال من هزيمة موجعة في أول مباراة له على أرضه في الدوري بالموسم الجديد بهدف جميل في الدقيقة 83 من زمن المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.
وقبل انطلاق المباراة تسلم ريال مدريد كأس الدوري الذي توج به في الموسم الماضي (2016-2017) حيث قدمه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم خوان لاريا لقائدي (ريال مدريد) سيرخيو راموس ومارسيلو في المنصة الرئاسية بالملعب ثم تم تقديمه مع كأسي السوبر الأوروبي والسوبر الإسباني للمشجعين على المدرجات.
وحصد (ريال مدريد) نقطة التعادل الوحيدة رافعا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس في الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر (ريال سوسيداد) ووصيفه بفارق النقاط (برشلونة) علما بان (اتلتيكو مدريد) يحتل المركز الرابع بواقع أربع نقاط أيضا بعدما هزم (لاس بالماس) بخمسة أهداف لهدف في الجولة نفسها. (النهاية) ه ن د / م م ج