A+ A-

نابولي يقتنص المركز الثالث بالدوري الايطالي بعد فوز صعب على اتالانتا

روما - 27 - 8 (كونا) -- استعاد فريق نابولي توازنه بفوز صعب على ضيفه اتالانتا اليوم الاحد ليحتل المركز الثالث في الجولة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم غداة تربع حامل اللقب يوفينتوس في المقدمة ومن خلفه انترميلان المندفع بعد فوزه لروما على ارضه.
وفاز نابولي بالمباراة التي أقيمت على ملعب استاد سان باولو بين جمهوره امام اتالانتا الزائر الذي سجل هدفا في الدقيقة 15 عن طريق لاعب الوسط بريان كريستانتي حتى الدقيقة 56 عندما ادرك البولندي بيوتر زيلنسكي التعادل.
وبعد خمس دقائق اكمل مهاجم نابولي البلجيكي دريس ميرتينس المهمة مسجلا هدف الفوز الاول ثم عاد الكرواتي ماركو روغ ليعززه بهدف نابولي الثالث والاخير في الدقيقة 87 من زمن المباراة التي انتهت لصالح صاحب الملعب بثلاثة اهداف مقابل هدف.
كما فاز فريق سبال الصاعد على ضيفه اودينيزي في مباراة حافلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين مثلما فاز تورينو في اولى مباريات الاحد بثلاثية نظيفة على ضيفه ساسولو وتمكن آي سي ميلان من تحقيق فوزه الثاني بعناء على ضيفه كالياري بهدفين مقابل هدف.
اما فيورنتينا فسقط مترنحا في قاع الترتيب بخسارته المؤلمة على ملعبه امام ضيفه سامبدوريا بهدف مقابل هدفين مثلما خسر كييفو فيرونا بنفس النتيجة امام ضيفه لاتسيو بينما انتهت مباراة كروتوني وضيفه فيرونا بالتعادل السلبي.
وفي مباريات السبت المبكرة فاز حامل اللقب يوفينتوس الزائر على صاحب الملعب جنوى بأربعة اهداف مقابل هدفين كما فاز انترميلان على روما في عقر داره بثلاثة اهداف مقابل هدف وفاز بولونيا الزائر على بينفينتو الصاعد بهدف وحيد.
وبهذه النتائج استعاد يوفينتوس بفارق الاهداف مكانه المعهود على قمة الترتيب من انترميلان في المركز الثاني امام نابولي في المركز الثالث متخطيا آي سي ميلان في المركز الرابع وسامبدوريا في المركز الخامس برصيد ست نقاط لكل منهم.(النهاية) م ن / ع ع ح