A+ A-

الكويتي الظفيري يحسم فوزه بالمجموعة (ان) ببطولة الشرق الاوسط للراليات

السائق الكويتي مشاري الظفيري خلال مشاركته في بطولة الشرق الأوسط للراليات
السائق الكويتي مشاري الظفيري خلال مشاركته في بطولة الشرق الأوسط للراليات

من وسيم حيدر

بيروت - 27 - 8 (كونا) -- تمكن السائق الكويتي مشاري الظفيري اليوم الاحد من حسم فوزه ببطولة المجموعة (ان) في بطولة الشرق الاوسط للراليات للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية الاحترافية.
واستطاع الظفيري بعد مشاركته في رالي لبنان الدولي ال40 ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات تعزيز تصدره للمجموعة (ان) المعروفة ب(ميرك 2) ضمن البطولة ما مكنه من حسم فوزه بلقب المجموعة.
وقال الظفيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه احرز المركز الخامس في المجموعة (ان) في رالي لبنان ما مكنه من الفوز ببطولة الشرق الاوسط للمجموعة بفارق كبير عن منافسيه بعد رفع مجموع نقاطه الى 109 نقاط.
واضاف "حسمنا النتيجة لصالحنا في ختام الجولة الرابعة وقبل بلوغ الجولة الاخيرة من بطولة الشرق الاوسط وبالتالي لن نشارك في رالي شيراز في ايران الذي يعد الجولة الخامسة والاخيرة من البطولة".
واهدى الظفيري الفوز الذي حققه لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا كما تقدم بالشكر لرئيس مجلس ادارة نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات الشيخ علي الصباح على دعمه المستمر لمشاركاته الرياضية.
وكان اللبناني روجيه فغالي احرز للمرة ال13 في مسيرته المركز الاول بمنافسات رالي لبنان الدولي ال40 فيما احتل مواطنه جيلبير بنوت المركز الثاني وحل اللبناني رودولف اسمر في المركز الثالث.
وشاركت 32 سيارة في السباق الذي يندرج في اطار الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات والذي يعد من اصعب الراليات في المنطقة نظرا للطبيعة الجبلية لمساراته.
وتبلغ مسافة رالي لبنان الاجمالية 75ر672 كيلومتر منها 11 مرحلة خاصة للسرعة تبلغ مسافتها 30ر206 كيلومتر. (النهاية) و س م / ع ع ح