A+ A-

انتصارات لمانشستر يونايتد وليفربول وليستر وساوثهامبتون وواتفورد في الدوري الانجليزي

لندن - 19 - 8 (كونا) -- حققت فرق (مانشستر يونايتد) و(ليفربول) و(ليسر سيتي) و(ساوثهامبتون) و(واتفورد) و(ويست برومويتش ألبيون) انتصارات في مبارياتها بانطلاق المرحلة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.
وفي هذا السياق واصل (مانشستر يونايتد) بدايته القوية للموسم الجديد بفوز ساحق خارج أرضه بأربعة اهداف نظيفة على حساب مضيفه (سوانزي سيتي) سجلها المدافع العاجي ايريك بايي والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا ومواطنه المهاجم أنتوني مارسيال.
بدوره فاز (ليفربول) بصعوبة على ضيفه (كريستال بالاس) بهدف وحيد للسنغالي ساديو ماني في حين فاز (ليستر سيتي) على ضيفه الصاعد الجديد (برايتون) بهدفين نظيفين وبنفس النتيجة تغلب (واتفورد) على مضيفه (بورنموث) بينما فاز (ساوثهامبتون) على ضيفه (ويستهام يونايتد) بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
ونجح (ويست بروميتش البيون) في الفوز بلقائه خارج ملعبه بهدف دون رد امام (بيرنلي).
ويتربع (يونايتد) حاليا على صدارة الدوري بست نقاط وبفارق ثمانية اهداف بعد ان فاز بالمباراة الاولى على (ويستهام يونايتد) برباعية نظيفة ايضا.
وتقام في هذا الوقت مباراة تجمع (ستوك سيتي) مع (أرسنال) في حين تستكمل المرحلة غدا بلقاءين يجمع الأول (هادرسفيلد تاون) مع (نيوكاسل يونايتد) بينما يجمع الثاني (توتنهام هوتسبر) مع (تشيلسي) على أن تختتم المرحلة بمباراة واحدة يوم الاثنين بين (مانشستر سيتي) و(ايفرتون).
(النهاية) م ر ن / ر ج