A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة 00ر12 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزارة الخارجية الكويتية تعلن قرار دولة الكويت تخفيض عدد الدبلوماسيين العاملين في السفارة الإيرانية لدى البلاد وإغلاق المكاتب الفنية التابعة للسفارة وتجميد أي نشاطات في إطار اللجان المشتركة بين البلدين.

الكويت - وزارة الخارجية الكويتية تعلن أنه تم الاتفاق بين الجهات ذات العلاقة على ضرورة تضافر الجهود وإيجاد الآلية المناسبة لتسوية مبالغ العهد المتراكمة لدى الوزارة والتي تصل الى نحو 600 مليون دينار كويتي.

الكويت – وزارة التربية الكويتية تؤكد أن ما تقوم به دولة الكويت من دعم ومساندة لطلبة المنح الدراسية من مختلف الدول يمثل رسالة إنسانية سامية تجاه الدول الشقيقة والصديقة والإسلامية المحتاجة لهذا الدعم.

الكويت - مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي يقول إن زيادة الرطوبة النسبية خلال الأيام المقبلة ستزيد من إحساس الأجسام بالحرارة.

رام الله - صحيفة (هارتس) الاسرائيلية تقول ان وزارة الاسكان الاسرائيلية تخطط لبناء 1100 وحدة استيطانية جديدة شمال شرق مدينة القدس المحتلة ستفصل احياء الجزء الشرقي من القدس عن الاطراف الجنوبية لمدينة رام الله.

موسكو - مبعوث وزارة الخارجية الاذربيجانية للمهام الخاصة شاهين عبدولايف يؤكد استحالة معالجة النزاع العربي الاسرائيلي دون حل لقضية القدس.(النهاية) ع ع ح