A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم السبت حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية يشيد بإنسانية الكويت النقية واحترامها للطوائف والاديان.

هرجيسا (ارض الصومال) - فريق كويتي يختتم رحلة انسانية الى هرجيسا عاصمة (ارض الصومال) التي تتمتع بحكم ذاتي شمال الصومال بحزمة كبيرة من التبرعات للمستشفيات والجمعيات الخيرية.

بانتين (اندونيسيا) - دبلوماسي كويتي يقول ان العمل الانساني والخيري من أبرز مجالات التعاون بين دولة الكويت واندونيسيا واصفا العلاقات بين البلدين بأنها راسخة منذ القدم.

الكويت - المؤسس والرئيس غير التنفيذي لمجلس إدارة الشركة العملية للفنادق الشيخ مبارك العبدالله المبارك الصباح ينال جائزة (رائد الصناعة الفندقية) من قبل المجلس الاستشاري لمؤتمر الاستثمار العربي الفندقي 2017 الذي عقد في دبي.

الكويت - مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية الكويتية توقع اتفاقية مع معهد السلام الدولي بهدف تنمية ثقافة السلام وتنظيم العديد من الأنشطة والندوات والمحاضرات المشتركة الساعية إلى نشر السلام في العالم.

باريس - نحو 18 طالبا كويتيا يتسلمون في مراسم احتفالية شهادات تخرجهم في معهد الدراسات السياسية بباريس المعروف باسم (ساينس بو) ليثبتوا التزام دولة الكويت المستمر بأن التعليم هو حجر الزاوية في تنمية الشباب ومستقبل الأمة.

جدة - خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يؤكد حرص المملكة على دعم الشعب اليمني وحكومته الشرعية بكل ما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في الأراضي اليمنية. (النهاية) م م ج