A+ A-

الجمعية الكويتية للإغاثة تسلم مكتب الصحة بعدن ومستشفى الصداقة حافلتين لنقل الموظفين

المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي (مكتب اليمن) عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة أبو إسماعيل القرشي يسلم حافلتين لمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن ومستشفى (الصداقة)
المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي (مكتب اليمن) عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة أبو إسماعيل القرشي يسلم حافلتين لمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن ومستشفى (الصداقة)
الرياض - 28 - 3 (كونا) -- سلم المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي (مكتب اليمن) عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة أبو إسماعيل القرشي لمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن اليمنية ومستشفى (الصداقة) حافلتين كبيرتين بسعة 30 راكبا لنقل موظفي الصحة مقدمة من اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة.
ونقل بيان للصندوق اليوم الثلاثاء اشادة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة (عدن) الدكتور عبدالناصر الوالي في كلمته خلال حفل التسليم بالتعاون والدعم والجهود المستمرة من قبل "أخوتنا وأشقائنا" في دولة الكويت وتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولجنة الإغاثة العليا الكويتية واللجنة الصحية فيها بتسلم دفعة جديدة من "المدد المستمر من قبل أشقائنا في الكويت".
واضاف الوالي ان هاتين الحافلتين ستقدمان لبعض المؤسسات الصحية في محافظة (عدن) والهدف منها هو تحسين وضع هذه المؤسسات والاستفادة منها أولا في إدارة شؤونها ولخدمة الموظفين فيها مشيرا الى الأسطول الإسعافي الذي ساهمت دولة الكويت "مساهمة كبرى" في إنشائه في محافظة (عدن) ويقوم بدور "فعال" في تسهيل خدمة الإسعافات لجميع مواطني المحافظة.
من جانبه قال أبو اسماعيل في كلمته ان هذا الدعم هو جزء من أوجه عدة للدعم نقدمه لمكتب الصحة والسكان في (عدن) وأيضا لمحافظات يمنية أخرى بهدف تعزيز قدرات مكتب الصحة العامة والسكان لدعم قطاع البنية التحتية في اطار حملة (الكويت إلى جانبكم).
وأعرب أبو إسماعيل عن الشكر لمكتب الصحة العامة والسكان في (عدن) ولمستشفى (الصداقة) على كل الجهود التي يقدمونها في تذليل الصعاب والأعمال والتسهيلات المقدمة للجنة الصحية الكويتية مؤكدا "أننا سنكون يدا بيد حتى نستطيع تقديم الخدمة الصحية للمرضى في مختلف الأوقات".
من ناحيته أعرب مستشار محافظ عدن الدكتور صالح الحكم عن الشكر لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على هذا الدعم غير العادي اذ نشهد اليوم تسليم مجموعة من الحافلات لمحافظة (عدن) مؤكدا أن هذا الدعم ليس جديدا على دولة الكويت التي تقدم الدعم لمحافظة عدن وجميع محافظات الجنوب. (النهاية) م د م / أ م س