A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

المنامة - إصابة أربعة أشخاص في تفجير ارهابي استهدف حافلة لنقل الشرطة بالقرب من قرية (جو) جنوب العاصمة البحرينية المنامة.

الرباط - المغرب يعلن سحب جنوده من منطقة (الكركرات) بأقصى جنوب الصحراء المغربية بالقرب من الحدود الموريتانية وذلك بناء على دعوة الامم المتحدة نتيجة تردي الأوضاع في هذه المنطقة جراء النزاع بين القوات المغربية وقوات جبهة (بوليساريو).

واشنطن - استطلاع جديد للرأي يظهر أن نحو نصف الأمريكيين لا يؤيدون الرئيس الجديد دونالد ترامب وذلك بعد ما يقارب شهر من تسلمه منصبه.

جنيف - المتحدث الإعلامي باسم المعارضة السورية المعروفة باسم "منصة القاهرة" جهاد مقدسي يرفض تحميل المعارضة مسؤولية أي خلل يطرأ على المسار الرامي الى اطلاق المباحثات السياسية في جنيف.

بيروت - القوى والفصائل الفلسطينية في مخيم (عين الحلوة) للاجئين الفلسطينيين تتوصل الى اتفاق مبدئي لوقف اطلاق النار وسحب المسلحين من شوارع المخيم.

اسطنبول - المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يؤكد على مهمة تطوير دوره الوطني ويشير الى ان مشاركته في القرار السياسي الفلسطيني يجب أن تستند الى اعادة هيكلة منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي لجميع الفلسطينيين. (النهاية) ر ج