A+ A-

سفارة دولة الكويت في البرازيل تحتفل بالأعياد الوطنية

السفير عياده السعيدي مع ضيوف الشرف خلال احتفال السفارة الكويتية في البرازيل بالاعياد الوطنية
السفير عياده السعيدي مع ضيوف الشرف خلال احتفال السفارة الكويتية في البرازيل بالاعياد الوطنية
الكويت - 23 - 2 (كونا) -- أقامت سفارة دولة الكويت لدى البرازيل حفل استقبال اليوم الخميس في العاصمة برازيليا بمناسبة العيد الوطني ال56 لاستقلال الكويت والذكرى 26 ليوم التحرير والذكرى ال11 لتولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.
وذكرت سفارة دولة الكويت لدى البرازيل في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه أن الحفل الذي أقامه سفير الكويت لدى البرازيل عياده مبرد السعيدي شارك فيه حشد كبير من المدعوين وعلى مقدمتهم وزير الرياضة البرازيلي السيد ليوناردو بيسياني ووكيل وزارة الخارجية لشؤون إفريقيا والشرق الأوسط السفير فرناندو أبريو ومديرة إدارة الشرق الأوسط بالخارجية السفيرة ليديا شيرر وعدد من المسؤولين في الحكومة البرازيلية ورؤساء البعثات الدبلوماسية وأعضاء الكونغرس ومجموعة من رجال الأعمال والشخصيات الثقافية و الإعلامية و الصحفية.
كما أقامت السفارة في إطار تنظيمها لحفل الاستقبال جناحا لعرض التراث الكويتي ولتعريف الضيوف بالوجه الحضاري للكويت متضمنا كتيبات وإصدارات ومنشورات تتحدث عن دولة الكويت حيث تم توزيعها على الضيوف بالإضافة إلى بعض الهدايا الرمزية والتذكارية والتي نالت استحسانهم. (النهاية) ه س ص