A+ A-

البريطاني كافنديش يتصدر المرحلة الاولى ل(طواف ابوظبي) الدولي للدراجات الهوائية

ابوظبي - 23 - 2 (كونا) - تصدر البريطاني مارك كافنديش المرحلة الاولى من النسخة الثالثة ل(طواف ابوظبي 2017) للدراجات الهوائية الذي انطلقت منافساته اليوم الخميس في المنطقة الغربية بالعاصمة الاماراتية ابوظبي بمشاركة 20 فريقا عالميا للمحترفين ونخبة من نجوم الدراجات في العالم.
وجاء فوز كافنديش بالمركز الاول للمرحلة الاولى التي تبلغ مسافتها 189 كيلومترا بقطعه مسافة السباق بزمن أربع ساعات و37 دقيقة وست ثواني متقدما بفارق السرعة النهائية على منافسيه الالماني اندري غريبيل والايطالي مانويلي موري اللذين حصلا على المركزين الثاني والثالث بفارق اربع ثواني.
ويشمل السباق الذي تختتم فعالياته يوم الاحد المقبل على اربع مراحل حيث تبلغ مسافة المرحلة الثانية 155 كيلومترا بدءا من جزيرة المارية وحتى منطقة المارينا بكورنيش ابوظبي.
وتنطلق مسافة سباق المرحلة الثالثة التي تبلغ 186 كيلومترا من مدينة العين وحتى قمة جبل (حفيت) فيما تقام المرحلة الرابعة والاخيرة لمسافة 143 كيلومترا في حلبة مدينة (ياس) من خلال 25 دورة على مضمار الحلبة.
يذكر ان (طواف ابوظبي) تم ادراجه ضمن الاجندة المعتمدة لسباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية بصفته السباق الوحيد في منطقة الشرق الاوسط. (النهاية) ب ص