A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - المتحدث الرسمي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ طلال الخالد الصباح يؤكد ان "المؤسسة لا تقوم بتقديم اي نوع من الخصومات الخاصة لأي طرف كان اذ ان اسعار النفط الكويتي تكون موحدة لجميع عملائنا في السوق نفسه وجميع الاسواق".
 

الكويت - وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور مدير عام الادارة العامة للمرور بالانابة اللواء فهد الشويع يقول ان (المرور) ستقوم بسحب لوحات الارقام المعدنية للمركبات المخالفة التي تعطل او تعيق حركة السير ابتداء من يوم الاحد المقبل.
 

الكويت - وزارة الداخلية الكويتية تعلن تمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط كمية كبيرة من مادة الكيميكال المخدرة تقدر بحوالي 100 كيلوغرام في شقة بمنطقة (السالمية).
 

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيات (أنصار الله) من محافظة صعدة باتجاه منطقة مكة المكرمة.
 

نيويورك - الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون يدعو لاجراء تحقيق فوري ومحايد في القصف الذي استهدف مدرسة بمحافظة إدلب شمال غرب سوريا وأسفر عن قتل عشرات الاطفال.
 

بروكسل - الاتحاد الاوروبي يعلن إضافة عشرة أشخاص إلى قائمته السوداء الخاصة بالمسؤولين العسكريين وكبار الشخصيات والكيانات المرتبطة بالنظام السوري "المتورطين" في اعمال قمع ضد المدنيين.
 

روما - الشرطة الايطالية تعلن أنها اعتقلت ثلاثة عرب بينهم شقيقان مصريان وجزائري شمالي البلاد بتهمة تجنيد "جهاديين" لصالح ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) والدعاية له. (النهاية) ر ج