A+ A-

(ريال مدريد) يتعادل مع (لاس بالماس) ويستعيد صدارة الدوري الاسباني

مدريد - 24 - 9 (كونا) -- انتزع (لاس بالماس) تعادلا ثمينا من (ريال مدريد) بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في اطار الجولة السادسة من الدوري الاسباني بكرة القدم ليستعيد الريال رغم ذلك الصدارة من غريمه (برشلونة).
وسجل الشاب ماركو أسينسو هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 33 قبل ان يدرك المهاجم تانا هدف التعادل لصالح (لاس بالماس) في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول رغم الفرص الكثيرة بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني نجح (ريال مدريد) في تسجيل هدف التقدم الثاني عبر الفرنسي كريم بنزيمة الذي استغل كرة مرتدة من الحارس باراس فأودعها في شباكه بالدقيقة 67.
وعندما بدا ان (ريال مدريد) سيعود إلى دياره بنقاط المباراة الثلاث استغل الأرجنتيني سيرخيو أراوخو التراخي الدفاعي في صفوف منافسه فهز شباكه بهدف التعادل في الدقيقة 85 ليضع بذلك الريال في موقف حرج عجز عن تخطيه ورغم حصول بنزيمة وإيسكو على فرصتين ثمينتين للتسجيل بالدقائق الأخيرة من اللقاء.
وخرج (ريال مدريد) بنقطة اللقاء الوحيدة رافعا رصيده إلى 14 نقطة ليعود رغم ذلك الى صدارة ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام الوصيف (برشلونة) الذي هزم (سبورتينغ خيخون) بخماسية نظيفة بالجولة نفسها في حين رفع (لاس بالماس) رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس بترتيب البطولة.
وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها فاز (اتلتيك بلباو) على ضيفه (إشبيلية) بثلاثة أهداف لهدف ليرتقي الأول إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة ويتراجع الفريق الأندلسي إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة.
وتستأنف مباريات الجولة السادسة غدا الاحد بخمس مباريات أبرزها لقاء بين (اتلتيكو مدريد) السادس بالترتيب و(ديبورتيفو) صاحب المركز 11 ومواجهة بين (فياريال) السادس و(أوساسونا) متذيل الترتيب. (النهاية) ه ن د / ر ج