A+ A-

وفد مجموعة الصداقة البرلمانية برئاسة الخرينج يصل الى بروكسل

نائب رئيس مجلس الامة عضو البرلمان العربي مبارك الخرينج مع سفير دولة الكويت المعتمد لدى بلجيكا ولوكسمبورغ والاتحاد ضرار عبدالرزاق رزوقي
نائب رئيس مجلس الامة عضو البرلمان العربي مبارك الخرينج مع سفير دولة الكويت المعتمد لدى بلجيكا ولوكسمبورغ والاتحاد ضرار عبدالرزاق رزوقي
بروكسل - 4 - 10 (كونا) -- وصل وفد مجموعة الصداقة البرلمانية برئاسة نائب رئيس مجلس الامة عضو البرلمان العربي مبارك الخرينج الى بروكسل مساء اليوم لاجراء محادثات تهدف الى تعزيز التعاون البرلماني بين بلجيكا والكويت.
وقال نائب رئيس مجلس الامة عضو البرلمان العربي مبارك الخرينج في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب وصوله الى بروكسل ان دولة الكويت تجمعها مع مملكة بلجيكا "علاقات متميزة وودية".
واضاف الخرينج في تصريحه "نسعى من خلال هذه الزيارة الى تعزيز هذه العلاقات في المجالات كافة لاسيما المجال السياسي والاقتصادي".
وأشار الى ان الوفد البرلماني الكويتي سيعقد خلال اليومين المقبلين سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولين في الحكومة البلجيكية ونواب في البرلمان البلجيكي مضيفا ان المحادثات ستتطرق ايضا الى رفع تاشيرات الدخول (شينغن) الى دول الاتحاد الاوروبي عن المواطنين الكويتيين.
واوضح "نحن اليوم نزور دولة صديقة وهي بلجيكا التي نحترم موقعها ومواقفها" كما اشاد بالموقع المتميز والمحترم الذي تحظى به دولة الكويت بالعالم تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
واعرب النائب الخرينج عن شكره الجزيل لسفير دولة الكويت المعتمد لدى بلجيكا ولوكسمبورغ والاتحاد ضرار عبدالرزاق رزوقي للاستعدادات التي قام بها للتحضير لهذه الزيارة والاستقبال لوفد مجموعة الصداقة البرلمانية.
ويضم الوفد البرلماني بالاضافة الى الخرينج النائبين صالح عاشور وماجد موسى. (النهاية) ن خ / س ع م