A+ A-

وفد برلماني كويتي يبحث مع وكيل وزارة الخارجية البرازيلية سبل تطوير العلاقات الثنائية

وفد لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية - البرازيلية أثناء مباحثات مع وكيل وزارة الخارجية البرازيلية السفير فرناندو أوبريو
وفد لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية - البرازيلية أثناء مباحثات مع وكيل وزارة الخارجية البرازيلية السفير فرناندو أوبريو

اعادة مصححة

واشنطن - 30 - 9 (كونا)-- بحث وفد لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية - البرازيلية مع وكيل وزارة الخارجية البرازيلية السفير فرناندو أوبريو سبل تطوير العلاقات بين دولة الكويت والبرازيل بالاضافة الى تبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما دعم جهود الكويت للحصول على مقعد بمجلس الأمن في عام 2018.
وقال نائب رئيس الوفد الكويتي الدكتور محمد الحويلة في اتصال مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان البرازيل تدعم ملف دولة الكويت للحصول على مقعد في دورة مجلس الامن الدولي التي تبدأ عام 2018.
واشاد النائب الحويلة برغبة البرازيل في تطوير وتعزيز العلاقات التي تجمعها بدولة الكويت واصفا اجتماع الوفد مع وكيلة وزارة الخارجية البرازيلية ميشيل تامر بالودي والشفاف.
واوضح "ان الاجتماع عكس رغبة الطرفين بتنمية العلاقات الثنائية وتقديم الدعم والتعاون في المحافل والمنظمات الدولية" وأكد الحويلة ان لجان الصداقة بالبرلمان تسعى بكونها ممثلة للشعوب لتقريب العلاقات ما بين دول العالم والكويت.
ويترأس وفد لجنة الصداقة الكويتية - البرازيلية السادسة الذي يزور البرازيل لمدة أربعة أيام العضو عسكر العنزي وينوب عنه الدكتور محمد الحويلة حيث يضم في عضويته النواب فارس العتيبي وماضي الهاجري ومحمد البراك. (النهاية) ي ت / س ع م