A+ A-

(التطبيقي) ترفض التشكيك باعضاء هيئتها التعليمية والتدريبية

الكويت - 23 - 9 (كونا) -- استنكرت الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فاطمة العازمي ما ورد في بعض الصحف الإلكترونية من تشكيك طال بعض أعضاء هيئة التدريس حول امتناع البعض منهم عن تسليم نسخ من رسائل الماجستير والدكتوراه إلى المكتب الفني بالهيئة.
وأكدت العازمي أن ما ورد في هذا السياق عار تماما عن الصحة وأن من يشيع مثل هذه الأخبار المغلوطة يجهل الية التعامل مع المبتعث سواء من جهة ابتعاثه او المؤسسات الحكومية الاخرى ذات الصلة وكان الاولى لمن يشيع هذه الاشاعات المغلوطة ان يكلف نفسه عناء البحث والتحري عن صدق مثل هذه المعلومات من عدمه قبل نشرها والاضرار بالهيئة وسمعتها وسمعة منتسبيها.
واوضحت ان آلية العمل في المكاتب الثقافية تلزم المبتعثين من أعضاء هيئة التدريس تسليم نسخ من رسائل الماجستير والدكتوراه إلى المكتب الثقافي وذلك قبل ان يتم اعتماد الشهادات من المكتب الثقافي ومن ثم يتم ارسالها لجهات الابتعاث بالطرق الرسميه.
وشددت العازمي على رفض الهيئة القاطع لمثل هذه الاتهامات والهجوم المبرمج وغير المبرر الذي يطالها وأعضاء هيئة التدريس والتدريب بها مؤكدة أن الطلب الذي تم تقديمه من قبل المكتب الفني التابع لمكتب مدير عام الهيئة إلى أعضاء هيئة التدريس بتسليم نسخ من رسائل التخرج يأتي للاستفادة منها في مركز الاستشارات والبحوث المزمع إنشاؤه في الهيئة والمساهمة في مشروع الجسر الخاص بقاعدة المعلومات في معهد الأبحاث.
واشارت الى ان الهيئة حققت العديد من الإنجازات لخدمة العلم والتعليم ودفع عجلة النمو والتطور في البلاد مؤكدة ان لاعضاء هيئة التدريس والتدريب دورا في هذه الانجازات.(النهاية) س ص / ط أ ب