A+ A-

(برشلونة) يهزم (ليفانتي) برباعية ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

مدريد - 20 - 9 (كونا) -- واصل (برشلونة) مسلسل انتصاراته المحلية بفوز عريض على ضيفه فريق (ليفانتي) بأربعة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جرت بينهما الليلة على ملعب (كامب نو) في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم وليستعيد بذلك صدارة البطولة.
وأحرز مارك بارترا هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 50 من عمر اللقاء قبل أن يضيف البرازيلي نيمار الهدف الثاني مستغلا خطأ من حارس الضيوف في إبعاد عرضية داني ألفيش في الدقيقة 56 في حين عزز الأرجنتيني ليونيل ميسي غلة الفريق بهدفين الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 61 والثانية من تسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 90 من المباراة التي سيطر (برشلونة) على كافة مجرياتها.
في المقابل أحرز فيكتور كاساديسوس هدف (ليفانتي) الوحيد في الدقيقة 66 لتنتهي المباراة بفوز (برشلونة) بأربعة أهداف لهدف وبحصاده نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 12 نقطة كاملة من أربعة انتصارات متتالية في الدوري في حين تجمد رصيد (ليفانتي) عند نقطتين في المركز 19 ما قبل الأخير في الترتيب العام.
واستعاد (برشلونة) بفوزه الليلة صدارة الدوري من غريمه (ريال مدريد) الذي احتلها لفترة 24 ساعة بعد فوزه على (غرناطة) أمس فتوقف رصيده عند 10 نقاط وحافظ على الوصافة.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها فاز (اتليتكو مدريد) خامس الترتيب على مضيفه (ايبار) السادس بهدفين نظيفين فيما تعادل (فالنسيا) السابع سلبا مع (بيتيس) في الوقت الذي فاز (فياريال) الثالث و(سيلتا) الرابع على (أتلتيك بلباو) و(اشبيلية) بنتيجة (3-1) و (2-1) على التوالي. (النهاية) ه ن د / ر ج