A+ A-

محافظ الأحمدي يشيد بالأداء المتميز للداخلية بمواجهة جريمة مسجد الامام الصادق

محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الحمد الصباح
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الحمد الصباح
الكويت - 29 - 6 (كونا) -- أشاد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الحمد الصباح بالأداء الأمني المتميز لوزارة الداخلية بمواجهة الجريمة النكراء والاعتداء الارهابي على مسجد الامام الصادق يوم الجمعة الماضي منذ اللحظات الأولى.
ونوه الشيخ فواز الخالد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الليلة الماضية الى ان المبادرة الفورية لرجال الشرطة لرصد ومطاردة السيارة المقلة للارهابي ثم سرعة الكشف عن هوية الجناة وحيثيات الجريمة واصفا ما قام به نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وأركان الوزارة حيال الحادث الاجرامي "بالأمر الجدير بكل ثناء وتقدير والباعث على الاطمئنان بشأن أمن كل مواطن ومقيم على تراب دولة الكويت".
وأشار الى أنه يتواصل مباشرة مع قيادات القطاع الأمني في محافظة الأحمدي منذ وقوع العملية الارهابية ومتابعة التطورات لحظة بلحظة لافتا الى الجهوزية الدائمة والتامة لمنتسبي القطاع وعلى النحو المعهود للتعاطي مع اية تداعيات وامتداد التواصل الى القطاعين الصحي والنفطي ايضا في هذا الصدد من خلال الادارات المعنية في محافظة الأحمدي.
وجدد استنكاره للجريمة البشعة التي أقدمت عليها يد البغي والحقد البعيدة عن عقيدتنا السمحاء والتي أزهقت خلالها أرواح المصلين الصائمين الساجدين في بيت من بيوت الله وفي ثاني جمعة من الشهر الفضيل.
وأكد أن هذه المحنة كسائر المحن زادت الكويتيين تلاحما وقربا وسعيا الى المزيد من وحدة الصف خلف القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه الذي أبهر العالم بتجسيده أروع أمثلة الأبوة الحانية والانسانية السامية والتلاحم بين الحاكم والمحكوم بتواجده في قلب الحدث وعدم مبالاته بالمخاطر الجسيمة التي كان ينطوي عليها توقيت حضوره آبيا الا أن يكون مع اخوانه وابنائه الذين تعرضوا للعدوان الآثم.(النهاية) م د م / ج خ