A+ A-

بطولة الأندية الخليجية الابطال لكرة الطاولة تنطلق غدا بمشاركة 11 ناديا

الكويت - 11 - 11 (كونا) -- تنطلق بطولة الأندية الخليجية لأبطال الدوري ال 29 لكرة الطاولة هنا غدا بمشاركة 11 ناديا من ست دول خليجية تخصص منافساتها لفئة الفرق وتستمر أربعة أيام بتنظيم من نادي التضامن الكويتي.
وتشارك في البطولة اندية التضامن مستضيف البطولة و السالمية من الكويت و الأهلي و الإتحاد من السعوديه و النصر و الشباب من الإمارات و العربي و الجيش من قطر و ناديا البحرين و سار من البحرين إضافة الى نادي السيف العماني الذي سيمثل السلطنة منفردا.
وستقام منافسات البطولة التي تجري في صالة ناصر مطلق الحمد بنادي التضامن على فترتين صباحية ومسائية بنظام المجموعتين على ان يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدور قبل النهائي فيما تلعب باقي الفرق لتحديد المراكز من الخامس وحتى ال11 علما ان قرعة البطولة ستجري مساء اليوم بحضور ممثلي الفرق المشاركة.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خالد رابح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية ( كونا) اليوم ان لجنته اتمت كل استعدادتها لانطلاق البطولة من كل النواحي الفنية والادارية والتنظيمية بفضل جهود اعضاء النادي الحريصين على ابراز البطولة بالصورة اللائقة مضيفا ان اللجنة اعدت افتتاحا مميزا للبطولة.
واضاف رابح الذي يشغل منصب امين سر نادي التضامن ان هذا التجمع الخليجي سيشهد مشاركة 55 لاعبا بواقع خمسة لاعبين لكل فريق حيث سيفوز في اللقاء الفريق الذي ينتصر بثلاث مباريات من اصل خمس متوقعا ان تشهد البطولة ندية واثارة كبيرة في ظل مشاركة أميز لاعبي الخليج في هذه اللعبة.
وذكر ان البطولة التي يشرف عليها فنيا اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطاولة سيديرها حكام خليجيون دون الاستعانة بحكام اجانب متمنيا ان تسفر منافساتها عن ظهور مواهب مميزة لتكون مستقبل اللعبة في الخليج لا سيما ان معظم الاندية ستشارك بلاعبين صغار في السن.
ورحب بجميع ضيوف الكويت من لاعبين واداريين واعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة ومسؤولي الاتحادات الخليجية منوها بجهود الإتحاد الكويتي لكرة الطاولة الذي وفر للجنة المنظمة التجهيزات اللازمة والكوادر الفنية والإدارية لتسير البطولة على اكمل وجه.(النهاية) ف ش ا / ع ب د