A+ A-

الكويت يهزم اليرموك ويتأهل لنصف نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم

الكويت - 21 - 10 (كونا) -- تأهل نادي الكويت الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه الصعب على نظيره اليرموك بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في دور الثمانية للبطولة.
وانهى الفريقان الوقت الاصلي من المباراة متعادلين بهدف لكل منهما قبل ان يحسم الكويت نتيجتها لصالحه في الوقت الاضافي باحراز لاعبه عبدالله البريكي هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة السادسة من الشوط الاضافي الثاني اثر متابعته لتسديدة زميله فهد العنزي التي ارتدت من الحارس كنكوني.
وكان اليرموك المبادر بالتسجيل اولا بهدف احرزه لاعبه هاشم عدنان في الدقيقة ال13 اثر كرة عرضية التقطها حارس مرمى الكويت مصعب الكندري عند خط المرمى ليحتسبها الحكم المساعد هدفا بداعي تخطي الكرة لخط المرمى.
ولم يتأخر رد نادي الكويت كثيرا ليسجل هدف التعادل بعد اربع دقائق فقط عبر تسديدة قوية لمدافعه حسين حاكم ارتطمت باحد مدافعي اليرموك وتسكن الشباك ليستمر اللعب بعد ذلك سجالا بين الفريقين دون خطورة واضحة على مرمى اي منهما .
جاء الشوط الثاني للمباراة اكثر قوة من الفريقين مع افضلية لنادي الكويت الذي اضاع اكثر من فرصة للتقدم في المباراة كان ابرزها ضربة جزاء اضاعها محترفه الايراني علي كوجاني بعد تألق حارس مرمى اليرموك شهاب كنكوني الذي ابعد اكثر من كرة خطرة فيما لاحت اكثر من فرصة لليرموك لخطف الفوز عبر الهجمات المرتدة لم يحسن لاعبوه استغلالها.
واحتكم الفريقان لشوطين اضافيين شهدا سيطرة اكبر من الكويت الذي حسم المباراة لصالحه ليتأهل للدور نصف النهائي للبطولة.(النهاية) ف ش ا / ف ش