A+ A-

قارب (رحلة الامل) يغادر ميناء شرم الشيخ في طريق العودة للبلاد

شرم الشيخ - 20 - 10 (كونا) -- غادر قارب (رحلة الامل) ميناء شرم الشيخ اليوم متوجها الى جدة في طريق العودة الى دولة الكويت في ختام رحلة انسانية عالمية تستهدف تسليط الضوء على فئة الاحتياجات الخاصة من ذوي الاعاقة الذهنية وضرورة دعمها ودمجها في المجتمع.
وقال القائم بأعمال سفارة دولة الكويت لدى مصر بالانابة المستشار محمد المحمد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان قارب رحلة الامل نجح خلال جولته العالمية في ايصال رسالة انسانية مهمة للعالم حول ضرورة تقديم الدعم اللازم لفئة الاحتياجات الخاصة من ذوي الاعاقة الذهنية.
واضاف ان الرحلة حظيت بتفاعل كبير من الاعلام العربي والدولي وساهمت كذلك في توثيق العلاقات مع منظمات المجتمع المدني ذات العلاقة اضافة الى توقيع بروتوكولات خاصة للتعاون الثنائي.
واعرب عن تقديره للدعم الكبير الذي حظيت به رحلة (قارب الامل) من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لانجاح رسالتها السامية الخاصة بذوي الاعاقة الذهنية.
وتقدم المحمد بالشكر الى محافظ جنوب سيناء والمسؤولين المصريين على ما قدموه من جهود لتسهيل مهمة قارب رحلة الامل الامر الذي يعكس عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين.(النهاية) ر غ /ع م