A+ A-

نادي العربي يتخطى النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في دوري كرة القدم

الكويت - 1 - 10 (كونا) -- نجح نادي العربي في تخطي عقبة نظيره نادي النصر اليوم بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا).
وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم بتقدم العربي بهدفين سجلهما علي مقصيد في الدقيقة الاولى من تسديدة امام المرمى والمحترف الاردني احمد هايل في الدقيقة 19 بعد استخلاصه الكرة وتجاوزه حارس النصر صالح مهدي ومن ثم تسديد الكرة في الشباك.
واحرز الهدف الثالث للعربي خلف احمد في الدقيقة 48 من تسديدة قوية استقرت في الشباك قبل ان يقلص الفارق لاعب النصر زبن العنزي بتسجيله هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء اودعها شباك حارس العربي حميد القلاف.
وجاء الهدف الرابع للعربي عن طريق عبدالعزيز السليمي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء صنعها احمد هايل بعد انفراده في المرمى وعرقلته من احد مدافعي النصر داخل منطقة الجزاء. وسيطر العربي على مجريات المباراة من خلال الاداء الجماعي واللعب على الاطراف وتسديد الكرات البعيدة والمباغتة بينما لم يظهر النصر بمستواه المعهود باستثناء بعض المحاولات الهجومية التي لم تسفر عن اي تقدم له في النتيجة.
وضمن منافسات الدوري اقيمت مباراة اخرى ضمن هذه الجولة بين فريقي كاظمة والساحل على استاد الصداقة والسلام اسفرت عن فوز الاول بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف.
وبنتائج الجولة تساوى فريق العربي مع نظيره السالمية في صدارة الدوري مؤقتا ب15 نقطة لكل منهما بينما رفع كاظمة رصيده الى تسع نقاط والمركز السادس في حين ظل النصر في المركز الثامن بسبع نقاط والساحل في المركز العاشر بخمس نقاط.
وستستكمل مباريات الجولة غدا باقامة ثلاث مباريات يتواجه فيها الكويت (13 نقطة) امام الشباب (خمس نقاط) والصليبيخات (ثماني نقاط) امام الفحيحيل (من دون نقاط) وخيطان (ثلاث نقاط) امام اليرموك (ثلاث نقاط). (النهاية) ب ص / ه ب