A+ A-

تأهل أندية الكويت والقادسية والعربي والجهراء لدور الاربعة لكأس سمو الأمير لكرة القدم

الكويت - 29 - 4 (كونا) -- تأهلت اندية الكويت والقادسية والعربي والجهراء اليوم الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم بعد تجاوزها اندية السالمية والفحيحيل والصليبيخات والنصر على التوالي في ختام مرحلة الاياب لدور الثمانية للمسابقة.
واسفرت المباراة الاولى عن فوز نادي الكويت للمرة الثانية على نظيره السالمية بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد ان كان الأول حقق الفوز بنتيجة هدف دون رد في مرحلة الذهاب.
وسجل هدفا الكويت في المباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي محترفيه التونسيين شادي الهمامي في الدقيقة 72 وعصام جمعه في الدقيقة 90 بينما سجل هدف السالمية الوحيد حمد العنزي في الدقيقة 65.
وفي المباراة الثانية حقق نادي القادسية الفوز للمرة الثانية على نظيره الفحيحيل بهدف دون رد سجله بدر المطوع من ركلة جزاء اودعها في الشباك في الدقيقة 31.
وكان القادسية (حامل اللقب) حقق الفوز على الفحيحيل في مرحلة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي المباراة الثالثة جدد نادي العربي الفوز على نظيره الصليبيخات بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد فوزه الاول في مرحلة الذهاب بنتيجة هدف دون رد.
وفي المباراة الرابعة نجح نادي الجهراء في تخطي عقبة نظيره النصر بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف بعد ان كانت مباراة الذهاب انتهت لصالح النصر بنتيجة هدفين نظيفين.(النهاية) ب ص