A+ A-

الكويت والنصر يفوزان في ذهاب دور الثمانية لكأس سمو الأمير لكرة القدم

الكويت - 15 - 4 (كونا) -- حقق ناديا الكويت والنصر الفوز على نظيريهما السالمية والجهراء ضمن مرحلة الذهاب لدور الثمانية لمسابقة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم التي انطلقت اليوم وتشمل مباراتين اخريين.
ونجح نادي الكويت بتحقيق الفوز في مباراته مع السالمية التي اقيمت على استاد ثامر بنادي السالمية بنتيجة هدف دون رد رغم استكماله اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد محترفه البرازيلي المتألق روجيريو داسيلفا في الدقيقة ال 58 بسبب تلفظه بعبارات غير لائقة لاحد لاعبي خصمه.
وسجل هدف المباراة محترف الكويت الايراني جواد نيكونام في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تسلمه الكرة من ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء ومن ثم سددها بقوة في شباك حارس السالمية خالد الرشيدي.
وقدم السالمية عرضا جيدا في هذه المباراة وكان الافضل والاكثر استحواذا على الكرة وبناء الهجمات الا انه افتقد الخطورة في هز الشباك باستثناء تسديدة فيصل العنزي في الدقيقة 44 والتي تصدى لها بصعوبة حارس الكويت مصعب الكندري.
وفي المقابل لم يظهر الكويت بمستواه المعهود وعابه عدم التركيز وغياب النزعة الهجومية واللجوء الى المنطقة الخلفية.
وفي المباراة الاخرى تمكن النصر من تجاوز عقبة ضيفه الجهراء بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما على استاد علي السالم.
وسجل الهدف الاول للنصر محترفه باسكال انجال في الدقيقة السابعة فيما اضاف الهدف الثاني لاعبه عصام فايل في الدقيقة ال58.
ومن المقرر أن تقام مباراتا الاياب لهذا الدور في ال29 من ابريل الجاري حيث يستضيف الكويت نظيره السالمية ويلعب الجهراء امام ضيفه النصر.(النهاية) ب ص / ه ب