A+ A-

محافظة الفروانية تطلق اولى فعالياتها بالاعياد الوطنية بحديقة الحيوان

جانب من احتفالات محافظة الفروانية في حديقة الحيوان في العمرية
جانب من احتفالات محافظة الفروانية في حديقة الحيوان في العمرية
الكويت - 25 - 2 (كونا) -- أطلقت محافظة الفروانية اليوم اولى فعاليات احتفالاتها بالذكرى ال 52 لاستقلال دولة الكويت ومرور 22 عاما على التحرير بحديقة الحيوان في منطقة العميرية وتستمر ليوم غد.
وتضمن الاحتفال الذي اقيم تحت رعاية محافظ الفروانية وبحضور عدد من الشخصيات البارزة بالمحافظه ووسط جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين العديد من الفقرات التي تعزز حب الوطن ورسم البهجة والسرور على المتواجدين كالفقرات الشعبية والعرضة والسامري اضافة الى الفقرات الترفيهية والمسابقات والشخصيات الكرتونية وتقديم المأكولات الشعبية والهدايا للمواطنين بالمجان.
وقال المشرف العام على الاحتفالات المستشار اللواء احمد ابراهيم في تصريح صحافي ان هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا وهي عرس لكل الكويتيين فضلا عن الاثر البالغ في غرس حب الوطن في القلوب ولم شمل المواطنين بمختلف طوائفهم.
واكد المستشار اللواء ابراهيم ان هذه الاحتفالات نستذكر بها تاريخ وطن حافل بالانجازات وقيادة حكيمة تجعلنا نفتخر بماضينا ونحافظ على حاضرنا.
ودعا الجمهور لحضور فعاليات احتفالات المحافظة لليوم الثالث والرابع بحديقة الرقعي في منطقة الاندلس يومي 28 فبراير والاول من مارس.
من جانبه قال مدير ادارة العلاقات العامة والمتابعة المنسق العام للاحتفالات حامد الدبي ان محافظة الفروانية تشهد اليوم انطلاق اولى فعاليات احتفالاتها بالاعياد الوطنية والتي تستمر حتى يوم غد متضمنه العديد من الفقرات التي تعزز الولاء وحب الوطن اضافة الى رسم البهجة والسرور على المشاركين مؤكدا حرص المحافظة على المشاركة بجميع المناسبات الوطنية.
من جهته اكد مدير ادارة الشؤون المالية والادارية وليد الدويلة ان محافظة الفروانية لا تألو جهدا في ظهور الاحتفالات بالاعياد الوطنية بالشكل اللائق ورسم الابتسامة على شفاه جميع شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين لاسيما وانها مناسبات عزيزة على نفوسنا جميعا.
وفي الختام تقدم المشرف العام للاحتفالات واعضاء اللجنة بالتهنئة الخالصه بهذه المناسبة الوطنية الغالية الى المقام السامي لحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح والى ابناء الكويت حكومة وشعبا اسمى ايات التهاني و التبريكات بهاتين المناسبتين الغاليتين على قلوب اهل الكويت سائلين المولى العلي القدير ان يديم الكويت دار امن وامان ومحبة وسلام ويديم فرحة الشعب الكويتي.(النهاية) ن ن د / م م ج كونا252231 جمت فبر 13