A+ A-

لجنة الجهراء في البلدي توافق على طلب الاشغال العامة التصريح بسكن عمال في الصليبية

 الكويت - 13 - 2 (كونا) - وافقت لجنة الجهراء في المجلس البلدي في اجتماعها اليوم برئاسة المهندس عبدالله العنزي على طلب وزارة الاشغال العامة التصريح بسكن عمال في منطقة الصليبية - مشروع منطقة تجميع مقاولي مشاريع الدولة لاحدى الشركات والخاص بانشاء وانجاز وصيانة الطرق وتقاطعات على الجزء الاوسط من طريق الجهراء).
وأحالت اللجنة طلب السماح بمحطات غسيل لمصانع الخرسانة الجاهزة الى الادارة لمزيد من الدراسة ووافقت على طلب وزارة الاوقاف تخصيص موقع مسجد في معسكر الشباب بمنطقة الصليبية جنوب الدائري السادس.
كما أحالت اللجنة طلب مشروع خط مسار أنبوب (بايب) مياه معالجة من محطة كبد الى مزرعة الشركة الكويتية السعودية لمزيد من الدراسة.
ووافقت اللجنة على طلب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية تخصيص موقع مسجد بمساحة 2500 متر مربع مقابل القطعة 11 شرق منطقة سعد العبدالله وعلى الطلب المتعلق بمواقف السيارات المجاورة لمبنى الهيئة العامة للمعلومات المدنية بمحافظة الجهراء.
وأبقت اللجنة الطلب في شأن مختبر الاغذية المنشأ ضمن مشروع استثمار السوق المركزي للخضار والفاكهة بمنطقة الصليبية في الادارة لمزيد من الدراسة بينما وافقت على طلب تخصيص مساحة لمواقف السيارات الخاصة.
وأحالت اللجنة مشروع ميناء مبارك الكبير البحري المرحلة الاولى ي الجزء الاول- الخاص بأعمال الطرق والجسر ومعالجة التربة الى الادارة لمزيد من الدراسة.(النهاية) م ف / ت ب كونا131456 جمت فبر 13