A+ A-

الشيخة أمثال الأحمد تتفقد موقع الاحتفالات باليوبيل الذهبي للاستقلال في الصبية

 الكويت 1 -12 (كونا) - قامت رئيسة اللجنة الاعلامية المنبثقة من اللجنة العليا للاحتفالات باليوبيل الذهبي للاستقلال ومرور 20 عاما على التحرير الشيخة أمثال الاحمد الجابر الصباح بجولة تفقدية اليوم على موقع الاحتفالات في منطقة الصبية.
وتأتي هذه الزيارة التفقدية اثرالاجتماع التحضيري للعرض العسكري المزمع اقامته في فبراير المقبل لمناقشة الاستعدادات والترتيبات الاولية لعمل المنصة الرئيسية وطريق استعراض الآليات ومنطقة الجمهور.
وضم الاجتماع فضلا عن الشيخة امثال رئيس اللجنة العسكرية معاون رئيس الاركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن عبدالرحمن العثمان وأعضاء اللجان المشاركة.
واستمع الحضور الى شرح مفصل من مهندس المشروع نجيب بستكي من هندسة المنشآت العسكرية عن الاعمال التحضيرية والانشائية والمباني ومناطق الضيوف وجميع الامور والمتطلبات الادارية من اعمال الحفر والبناء.
وقدمت الشيخة امثال بعض التوجيهات والارشادات للقائمين على هذا العمل مشددة على ضرورة تضافر وتعاون جميع العاملين بوزارات ومؤسسات الدولة في هذه اللجان لسرعة انجاز واتمام العمل بالشكل المطلوب لاظهاره بالصورة النهائية المرجوة قبل الموعد المحدد للعرض العسكري.(النهاية) ن ن د / ن ف ع كونا011802 جمت ديس 10