A+ A-

دوري روشن السعودي: (الهلال) يفوز على (الاهلي) ويقترب من التتويج باللقب

جدة - 6 - 5 (كونا) -- فاز فريق (الهلال) السعودي اليوم الاثنين على نظيره (الاهلي) بنتيجة (2 - 1) في المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة 28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ليقترب من تحقيق اللقب.
وفي الشوط الاول افتتح (الاهلي) اهداف المباراة التي استضافها على ملعب مدينة (الملك عبدالله الرياضية) بمدنية (جدة) عن طريق لاعبه فراس البريكان في الدقيقة 30.
واستطاع (الهلال) من معادلة النتيجة في الشوط الثاني برأسية مهاجمه الصربي ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 52 فيما سجل الضيوف هدف التقدم عن طريق لاعبه البرازيلي مالكوم في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1).
ويعتلي الهلال صدارة الترتيب برصيد 86 نقطة ليقترب من تحقيق لقب الدوري إذ يحتاج إلى نقطة واحدة من أصل 12 نقطة متبقية بينما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 55 في المركز الثالث.
وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين أعلنت في أبريل الماضي أن مباراة الأهلي والهلال والتي كانت ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري والمقرر اقامتها بتاريخ 19 أبريل قد تم تأجيلها إلى تاريخ اليوم.
وأوضحت ان هذا القرار جاء بناء على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القاضي بتأجيل مباراة الهلال أمام العين الإماراتي ضمن الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا المقررة في الإمارات بسبب ظروف الأحوال الجوية. (النهاية) ف ن / م ع ح ع