A+ A-

رئيس (قوة الإطفاء) بالتكليف يبحث مع رئيس المركز الخليجي لإدارة الطوارئ أوجه التعاون المشترك

رئيس قوة الإطفاء بالتكليف يبحث التعاون المشترك مع رئيس مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ
رئيس قوة الإطفاء بالتكليف يبحث التعاون المشترك مع رئيس مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ
الكويت - 6 - 5 (كونا) -— بحث رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد فهد مع رئيس مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ العميد الدكتور راشد المري أوجه التعاون بين الجانبين.
وقالت (الاطفاء) في بيان صحفي اليوم الاثنين إن اللواء فهد استقبل العميد المري والوفد المرافق له في مبنى القوة حيث رحب بهم وبحث معهم أوجه التعاون بين الجانبين بما ينعكس إيجابا على تحقيق الأهداف المشتركة.
وذكر البيان أن العميد المري قدم شرحا مفصلا عن مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ والمهام التي يقوم بها من تعزيز قدرات وجهود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال التعاون المشترك في مجال حالات الطوارئ.
وأضاف أن اللواء فهد قام بعرض للمنظومة الوقائية المتبعة في قوة الإطفاء العام للحد من مخاطر الكوارث والحوادث كما أتاح للوفد الزائر الإطلاع على آلية عمل مركز العمليات ومنهجية العمل فيه للوصول لأسرع وأفضل استجابة ممكنة إذ اتفق الجانبان على التنسيق لوضع آلية للتعاون لتحقيق الأهداف المشتركة.
و‎حضر اللقاء نائب الرئيس لقطاع المكافحة بالتكليف في (الاطفاء) العميد أحمد حمود ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد محمد الغريب وعدد من قيادات قوة الإطفاء العام. (النهاية) ع ح ك / أ م ح