A+ A-

موجز الأخبار على نشرة "كونا" اليوم الخميس الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - الحرس الأميري يحتفل برعاية وحضور آمر الحرس اللواء الركن بدر حماد بتخريج الدورة رقم 107 المشتركة لضباط الصف والأفراد الذين أنهوا فترة التدريب الأساسي.

الكويت - نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح يجري جولة تفقدية لمحطة إرسال المطلاع التي تؤمنها كتيبة حماية المنشآت الثالثة في لواء الحماية الأول بالحرس الوطني.

الكويت - وزارة الصحة تدشن منصة "راقب" الالكترونية للربط الآلي بين الصيدليات الأهلية المرخص لها صرف المواد المخدرة والمؤثرات العقلية؛ سعيا لحوكمة الرقابة على تداول تلك المواد ومنع صرفها لنفس المريض ومحاربة سوء استخدامها.

باريس - دولة الكويت تدعو المجتمع الدولي إلى تدخل سريع واتخاذ التدابير المناسبة لإنقاذ التراث الثقافي العالمي من تأثيرات تغير المناخ.

عمان - وصول 26 شاحنة مساعدات كويتية إلى الأردن تمهيدا لإرسالها عبر المنافذ الحدودية البرية إلى قطاع غزة بالتنسيق مع الهلال الاحمر الأردني.

غزة - الفريق الطبي الكويتي الثاني في غزة يعلن أنه أجرى 40 عملية جراحية في اليوم الأول من زيارته التي تهدف إلى تعزيز المنظومة الصحية ودعم جهود الإغاثة في القطاع.

أنقرة - تركيا تعلن وقفا كاملا لجميع التبادلات التجارية مع الاحتلال الإسرائيلي حتى يسمح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة بلا قيد.

عمان - إصابة 8 عسكريين بجروح في قصف جوي نفذه الاحتلال الإسرائيلي هذه الليلة على محيط العاصمة السورية دمشق. (النهاية) ه س ص