A+ A-

مسؤول رياضي قطري: كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم شهدت تغطية اعلامية مميزة

حسن الكواري نائب المدير التنفيذي في اللجنة المنظمة لكأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم
حسن الكواري نائب المدير التنفيذي في اللجنة المنظمة لكأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم
الدوحة - 1 - 5 (كونا) -- أكد نائب المدير التنفيذي في اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم حسن الكواري اليوم الاربعاء ان البطولة شهدت تغطية اعلامية واسعة ومميزة من مختلف الدول.
وقال الكواري في لقاء مفتوح مع الجهات الاعلامية على هامش البطولة ان عدد الاعلاميين المشاركين بتغطية الحدث تجاوز ال500 اعلامي لافتا الى تخصيص القنوات الناقلة برامج للبطولة والتفاعل الكبير في وسائل التواصل الاجتماعي.
واوضح ان ارتفاع المستوى الفني للبطولة واحتمال ظهور مواهب في صفوف اللاعبين قد يصبحون من نجوم المستقبل والوقت المناسب التي اقيمت فيه اعطى هذا الزخم الاعلامي.
وذكر ان الاعلام يعتبر "ترمومتر" بالنسبة للجنة المنظمة كونه يبرز الايجابيات والسلبيات للحدث مبينا انه أهم ضلع في اي حدث بسبب دوره في ابرازه بشكل كبير ويعطي للمتابع الكروي المتعة والاثارة.
واشار الى "الحضور الجماهيري اللافت في البطولة الذي كان افضل من المتوقع وبالاخص الجمهور الاندونيسي والقطري" مشيدا بدور اللجنة المنظمة في تهيئة الاجواء المناسبة للجمهور.
وذكر الكواري ان توجه اللجنة المنظمة هي خلق اجواء للاعبين الشباب واعطاءهم نبذة عن تجربة اللاعبين النجوم وكيفية تعاملهم مع البطولات الكبرى سواء في استخدام امكانات الملاعب المونديالية او ملاعب التدريب او التعامل مع التغطية الاعلامية الواسعة.
واشار الى ان استضافة العديد من البطولات هو مشروع لدولة قطر وذلك بسبب البنية التحتية المميزة التي تسهل لها التنظيم والادارة مبينا ان توجه قطر اخذ منحى كبيرا في مجال السياحة الرياضية. (النهاية) س ع د / ر ج