A+ A-

مؤسسة البترول: المعرض الدائم ل(البترول الوطنية) يتماشى مع توجهنا الاستراتيجي للتحول الرقمي

الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف سعود الصباح خلال افتتاح المعرض
الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف سعود الصباح خلال افتتاح المعرض
الكويت - 1 - 5 (كونا) -- قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف سعود الناصر الصباح اليوم الأربعاء إن المعرض الدائم لشركة البترول الوطنية الكويتية يتماشى مع التوجه الاستراتيجي للمؤسسة وشركاتها التابعة نحو التحول الرقمي.
جاء ذلك في كلمة للشيخ نواف الصباح خلال افتتاح المعرض الدائم ل(البترول الوطنية) في مبنى الشركة الرئيسي بمدينة الأحمدي بحضور الرئيس التنفيذي لها وضحة الخطيب والرؤساء التنفيذيين والأعضاءالمنتدبين في المؤسسة وشركاتها التابعة.
وذكر الشيخ نواف الصباح أن المعرض يعكس حرص المؤسسة وشركاتها التابعة على أهمية إبراز قيم الإبداع والابتكار وتحفيز العاملين في القطاع النفطي على اعتمادها منهجا للتفكير وأسلوبا لأداء الأعمال.
وهنأ (البترول الوطنية) بمناسبة افتتاح معرضها "المتميز" مشيرا إلى أنه يسهم في التعريف بمراحل صناعة تكرير النفط الكويتية وإنتاج المشتقات النفطية وتسويق هذه المنتجات محليا وعالميا.
من جانبها قالت نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في (البترول الوطنية) خلود المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المعرض هو الأول من نوعه في تاريخ الشركة منذ تأسيسها في العام 1960.
وأشارت المطيري إلى أن المعرض يصطحب الزوار في رحلة رقمية وتفاعلية شيقة تستعرض دور الشركة في إطار صناعة النفط والغاز وتبرز أهمية هذا الدور في دعم الاقتصاد الوطني.
وأوضحت أن زيارة المعرض ستقتصر على ضيوف الشركة وأعضاء الوفود الرسمية إضافة إلى الزيارات ذات الطابع الأكاديمي التي يتم الترتيب لها مسبقا.
ولفتت إلى أن المعرض يتكون من ثمانية أقسام تنطلق من التعريف بتاريخ الشركة ورسالتها ورؤيتها التنموية مرورا بالدور المهم والأساسي الذي تقوم به مصافي التكرير وصولا إلى إنتاج مشتقات نفطية عالية الجودة تراعي في مواصفاتها الجانب البيئي والمعايير العالمية المعتمدة بهذا الشأن. (النهاية) خ م / ل ف