A+ A-

اعتماد استضافة البحرين لدورة (خليجي 21) لكرة القدم والعراق للدورة(22)

الكويت - 31 - 10 (كونا) -- اعتمد رؤساء الاتحادات المشاركة في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم استضافة البحرين لدورة الخليج ال21 لكرة القدم بديلا عن العراق الذي تقرر ترحيل استضافته للدورة التي تليها (خليجي 22) لاعطائه فرصة اكبر في استكمال استعداداته وتنظيم الدورة بالشكل الأمثل.
جاء ذلك اثر المؤتمر العام غير العادي لرؤساء الاتحادات المشاركة في (خليجي 21) الذي عقد هنا اليوم وتم خلاله الاطلاع على آخر التقارير والمتعلقة بمدى امكانية استضافة مدينة البصرة العراقية لتلك الدورة والتوصيات التي اقترحها أمناء السر في الاتحادات الخليجية خلال اجتماعهم الأخير الذي أقيم في الكويت الشهر الماضي.
وذكر المؤتمر العام في بيان صحافي انه تقرر منح استضافة دورة الخليج ال 22 لكرة القدم الى الاتحاد العراقي لكرة القدم عام 2015 على ان يستضيف الاتحاد البحريني ل(خليجي 21) كون الاخيرة هي الدولة البديلة في ترتيب استضافة البطولة بناء على الطلب الذي تقدم به الجانب البحريني.
وبين ان اللجنة المشكلة من الأمناء العامين ستقوم بدورها في متابعة المهام المنوطة بها لرفع التقارير الدورية الخاصة لتقييم جاهزية الاتحاد البحريني لاستضافة (خليجي 21) وكذلك لتقييم جاهزية الاتحاد العراقي لاستضافة (خليجي 22) وفقا للمعايير والضوابط التي حددها المؤتمر العام حول استضافة الاتحادات لهذه البطولة.
وثمن الجهود والترتيبات كافة التي يقوم بها الاتحاد العراقي والجهات المسؤولة في العراق في سبيل الاعداد الأمثل لاستضافة كأس الخليج "ما سيتطلب مزيدا من الوقت وبما يمكن البطولة من أن تظهر بأزهى وأنجح صورها".
ونوه بالجهود التي بذلها الامناء العامون واللجنة المشكلة لمتابعة وتقييم جاهزية استضافة الاتحاد العراقي للبطولة متمنيا للجنة كل التوفيق في جهودها المستمرة في اداء مهامها للفترة المقبلة.
واعرب عن الشكر للاتحاد الكويتي لكرة القدم ممثلا برئيسه الدكتور الشيخ طلال فهد الاحمد الصباح ومسؤولي الاتحاد والامانة العامة على جهودهم المتميزة في انجاح أعمال هذا المؤتمر.(النهاية) ب ص / ت ب كونا311723 جمت اوك 11