A+ A-

الشيخ احمد النواف يشيد بالتنظيم المميز للبطولة العربية التاسعة للرماية

الشيخ اللواء احمد النواف رئيس اتحاد الشرطة الرياضي يكرم ابطال الكويت في البطولة العربية التاسعة للرماية
الشيخ اللواء احمد النواف رئيس اتحاد الشرطة الرياضي يكرم ابطال الكويت في البطولة العربية التاسعة للرماية
الكويت - 8 - 1 (كونا) -- اشاد رئيس مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي اللواء الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح بالتنظيم المميز الذي تحلى به النادي الكويتي للرماية بفعاليات البطولة العربية التاسعة للرماية والمتواصلة هنا حتى ال11 من شهر يناير الجاري.
وقال الشيخ احمد في تصريح للصحافيين عقب جولة له في اروقة البطولة انه "معجب كثيرا بالترتيبات الفنية والادارية لمجريات البطولة" مؤكدا ان هذا الرقي في التنظيم ليس غريبا على رجال النادي الكويتي للرماية الذين يملكون خبرة كبيرة في تنظيم البطولات الكبرى وعلى رأسهم رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ورئيس النادي الشيخ سلمان الحمود الصباح.
واضاف ان زيارته تهدف الى الاطلاع عن قرب على تنظيم البطولة لا سيما ان اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي مقبل على تنظيم البطولة الشرطية الدولية للرماية برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والتي من المقرر ان تقام هنا الشهر المقبل.
وبين ان العديد من كوادر اتحاد الشرطة تعمل في لجان البطولة العربية للتزود بالخبرة الكبيرة التي يملكها كوادر النادي الكويتي للرماية في تنظيم البطولات الدولية مشيرا الى انه تم الاتفاق مع النادي الكويتي للرماية على ان تتولى اللجنة الفنية في البطولة العربية للرماية الاشراف على البطولة الدولية للشرطة.
واكد الشيخ احمد نواف حصوله على ثقة وتأييد القيادات الرياضية الخليجية والعربية لترشيحه لمنصب رئاسة الاتحاد الدولي للشرطة مقدما شكره العميق لكل هذه القيادات وفي مقدمتها رئيس الاتحاد العربي للشرطة العميد خالد العطية والامين العام للاتحاد اللواء محمد فودة وكل اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي على هذا الدعم الكبير.
واوضح انه يعتزم القيام بجولة اوروبية الاسبوع المقبل لدعوة هذه الدول للمشاركة في البطولة الشرطية الدولية للرماية والتي ستعطي البطولة قوة اضافية لها علاوة على توقيع بعض الاتفاقيات بين اتحادات الشرطة المحلية في هذه الدول والاتحاد الكويتي للشرطة لتطوير عمله.
وهنأ الشيخ احمد الرماة والراميات الكويتيين الذين تمكنوا من تحقيق 10 ميداليات ذهبية في اول يومين من البطولة مشددا على ان "ابطال الرماية الكويتيين عودوا اهل الكويت على التألق في كل البطولات الكبرى" كما ان انجازاتهم السابقة في البطولات الآسيوية والعالمية تشهد لهم بذلك.
ونوه بمستوى البطولة العربية من الناحية الفنية والتي شهدت منافسات قوية بين الرماة والراميات العرب والدليل توزع الميداليات بين العديد من الابطال والبطلات من مختلف الدول العربية متوقعا ان يستمر التنافس قويا في باقي ايام البطولة ما سيكون بنهاية الامر في صالح هذه الرياضة بكافة الدول العربية المشاركة في البطولة. (النهاية) ف ش ا / ر ج كونا081403 جمت ينا 10