A+ A-

الخرافي يحول الجلسة الى سرية لطلب الحكومة مناقشة استجواب سمو رئيس الوزراء

رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي
رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي
الكويت 8 -12 (كونا) - حول رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي جلسة المجلس العادية اليوم الى سرية بناء على طلب الحكومة مناقشة الاستجواب المقدم من النائب الدكتور فيصل المسلم الى سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بصفته في جلسة سرية.
وجاء تحويل الجلسة الى السرية بناء على طلب تقدمت به الحكومة على لسان وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور محمد البصيري ما دفع الخرافي الى اخلاء القاعة من الجمهور .
واعترض بعض النواب على طلب الحكومة مناقشة استجواب سمو الشيخ ناصر المحمد في جلسة سرية وطالبوها بان تكون علنية ما حدا بالخرافي الى رفع الجلسة لمدة ربع ساعة على ان تعقد بعد ذلك سرية .
وكانت الحكومة اعلنت في بداية الجلسة جاهزيتها لمناقشة الاستجوابات الأربعة المقدمة اليها من النواب فيصل المسلم لسمو الشيخ ناصر المحمد ومن مسلم البراك الى وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد الصباح ومن مبارك الوعلان الى وزير الاشغال ووزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر.
اما الاستجواب الرابع فمقدم من النائب الدكتور ضيف الله بورمية الى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح بصفته .(النهاية) م ش / ج ي / ا ع كونا081035 جمت ديس 09