A+ A-

مجلس الشعب المصري يجدد الثقة في سرور رئيسا للمرة العشرين على التوالي

القاهرة - 11 - 11 (كونا) -- جدد مجلس الشعب المصري اليوم ثقته برئيسه الدكتور أحمد فتحي سرور للمرة العشرين وكذلك بوكيلي المجلس الدكتورة زينب رضوان عن الفئات وعبدالعزيز مصطفى عن العمال للمرة الخامسة على التوالي.
وقد حصد سرور خلال عملية اقتراع حصلت ضمن جلسة اجرائية للمجلس على 343 صوتا من مجموع الأصوات الصحيحة البالغ عددها 420 صوتا فيما حصل منافسه الدكتور سعد الكتاتني (مستقل) على 77 صوتا.
على صعيد متصل أصدر الرئيس المصري حسني مبارك اليوم قرارا جمهوريا بدعوة مجلسي الشعب والشورى الى الانعقاد في 19 نوفمبر الجاري في جلسة مشتركة من المقرر ان يلقي خلالها خطابا سياسيا يتناول من خلاله مجمل تطورات الاوضاع الداخلية والاقليمية.
وكان الرئيس المصري قد ذكر امس خلال اجتماع للهيئة البرلمانية للحزب الوطني الديمقراطي الحاكم ان الدورة المقبلة حافلة بأجندة تشريعية وصفها بأنها "طموحة" وتزخر بمشاريع قوانين تحقق الأولويات والالتزامات.
واعتبر في هذا الاطار ان الأولوية للمضي قدما في احتواء تداعيات الأزمة العالمية الراهنة والحفاظ على معدلات مرتفعة للنمو الاقتصادي واتاحة المزيد من فرص العمل والاستمرار بتوسيع قاعدة العدالة الاجتماعية وتطوير الخدمات في البلاد. (النهاية) ر غ / ر ج كونا111450 جمت نوف 09