A+ A-

الاطفاء.. السيطرة على الدخان المنبعث من برج المياه الخاص بابراج الكويت

من نواف الدقباسي الكويت - 25 - 9 (كونا) -- اعلنت الادارة العامه للاطفاء الليلة ان فرقها تمكنت من السيطرة على الدخان المنبعث من برج المياه الخاص بابراج الكويت.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة بالادارة العامة للاطفاء العقيد نبيل الحسينان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان رجال الاطفاء تمكنوا من السيطرة على الدخان بعد اخلاء الابراج من جميع العاملين والزوار مؤكدا عدم وقوع اصابات.
ومن جانبه اوضح نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة المشروعات السياحية خالد عبدالله الغانم ان تماسا كهربائيا حصل اليوم في برج المياه ادى الى تصاعد الدخان.
واكد الغانم ل(كونا) انه تم الاتصال بالجهات الرسمية بوزارتي الصحة والداخلية والادارة العامة للاطفاء فور اكتشاف الدخان لتأمين سلامة المواطنين وزوار الابراج والعاملين.
واوضح ان التعامل مع الأمر كان وفق الاعراف المتبعة حيث انزل الزوار والعاملون من خلال سلالم الطوارىء الى المخارج المؤدية الى البوابة الرئيسية.
واشار الى انه وبسبب ارتفاع الابراج الى 120 دورا فان الفرق العاملة استخدمت المصاعد اليدوية لانزال كبار السن والمقعدين وغير القادرين على الخروج عن طريق السلالم لتامين سلامتهم.
وأكد الغانم انه لم تسجل اية اصابات وانه تم السيطره على الدخان بطريقة فنية عالية من قبل الجهات الرسمية. (النهاية) ن ن د / ط أ ب كونا252153 جمت سبت 09