A+ A-

الوزير الشريعان يتابع اصلاح عطل في كيبل بمنطقة القادسية

وزير الكهرباء والماء الدكتور بدر شبيب الشريعان في احدى الدوانيات يستمع لمشاكل المواطنين
وزير الكهرباء والماء الدكتور بدر شبيب الشريعان في احدى الدوانيات يستمع لمشاكل المواطنين
الكويت - 5 - 9 (كونا) -- تابع وزير الكهرباء والماء الدكتور بدر شبيب الشريعان تبديل كيبل كهربائي في منقطة القادسية بعدما انتقل للاشراف على اداء وعمل فريق طوارئ العاصمة حيال العطل.
وقال مراقب طوارئ العاصمة المهندس محمد الشرهان في تصريح صحافي انه في تمام الساعة الثامنة مساء تقلت طوارئ العاصمة بلاغا من الأهالي بوجود عطب في احد الكيبلات بمنطقة القادسية وتحديا في قطعة 8 شارع 83 حيث انتقل الفريق المختص على الفور وتم تحديد الخلل الذي تبين انه وصلة كيبل تغذي ثلاثة منازل.
واشار الشرهان الى انه تم فصل الكهرباء مؤقتا عنها واصلاح العطل من خلال اضافة وصلة جديدة واعادة التيار الكهربائي اليها بعد ساعة ونصف الساعة مشيرا الى ان الكيبل سوف يتم تبديله بالكامل في الأيام المقبلة.
واضاف "تفاجئنا بوجود معالي وزير الكهرباء والماء د. بدر الشريعان في الموقع وهذا ان دل على شيء انما على حرص الوزير على متابعة اعمال وصيانة فرق الوزارة عن قرب وكيفية تعاملها مع الأحداث".
وفي السياق نفسه التقى الوزير الشريعان ببعض الأهالي لا سيما القريبين من مكان عطل الكيبل وتبادل معهم الأحاديث الودية وتعرف على المشاكل التي يواجهونها لا سيما ما يخص الكهرباء حيث وعد الوزير الشريعان بحل كل مشاكل الكهرباء التي تواجه المواطنين في القادسية بشكل خاص والكويت بشكل عام مؤكدا انه جاء لخدمة الكويت وأهلها.
وتواجد في مكان العطل مدير ادارة شبكات التوزيع الكهربائية م.عبد الوهاب التركي وبعض مسؤولي الوزارة وجموع من المواطنين. (النهاية) ع م ن / ر ج كونا051413 جمت سبت 09