A+ A-

اللاعب فهد الرشيدي يعتذر عن المشاركة مع المنتخب الكويتي لكرة القدم مؤقتا

من بدر الصليهم الكويت 8 3 (كونا) - اعلن عضو اللجنة الانتقالية ورئيس اللجنتين الفنيه والتطوير في الاتحاد الكويتي لكرة القدم نواف جديد ان مهاجم المنتخب الكويتي فهد الرشيدي قدم طلب اعتذاره عن المشاركة مع المنتخب في المرحلة المقبلة "مؤقتا" وذلك لظروفه الخاصة.
واضاف جديد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللجنة قبلت اعتذار الرشيدي ولن يتم استدعاء لاعبا بديلا عنه في تشكيلة المنتخب الكويتي في المباراة الدولية الودية المقبله امام مضيفهم المنتخب القطري في ال 17 من مارس الجاري مشيرا الى ان التشكيلة استقرت على 20 لاعبا فقط.
وكانت اللجنة استدعت اليوم ستة لاعبين هم حمد أمان (التضامن) وجراح الظفيري ومحمد الهدهود وفهد العنزي (كاظمة) وبندر العجمي (النصر) وعبدالوهاب الختلان (الشباب) لتعويض النقص في قائمة المنتخب الكويتي بعد خلوها مؤقتا من لاعبي فريقي الكويت والعربي الذين سيشاركون مع انديتهم في منافسات كأس الاتحاد الاسيوي 2009.
من جهة اخرى اللجنة اعتمدت اقامة مهرجان اعتزال نجم المنتخب الكويتي الدولي السابق جاسم الهويدي امام المنتخب الايراني في ال 23 من مارس الجاري مضيفا ان تشكيلة المنتخب ستشمل عددا من اللاعبين القدامي والحاليين للمنتخب الكويتي وذلك بناء على رغبة اللاعب المعتزل. (النهاية) ب ص / ب ش ر كونا082353 جمت مار 09