A+ A-

ناشيونال لخدمات الطيران توقع ثلاث اتفاقيات استراتيجية مع (طيران دلتا)

الكويت 9 11 (كونا) -- وقعت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) هنا اليوم مع شركة طيران (دلتا) اتفاقية للمناولة الارضية واتفاقية صيانة الطائرات معها باعتبارها الوكيل المعتمد لخدمات الشحن لديها في الكويت.
وقال بيان لشركة (ناس) ان الاتفاقيات تنص على أن تقوم الشركة بتقديم خدمات المناولة الأرضية من صيانة الطائرات وخدمة الشحن اضافة الى سلامة الطائرات في مطار الكويت الدولي.
وذكر ان الاتفاقيات وقعها نائب رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا لدى طيران دلتا فرانك جهانجر والرئيس التنفيذي لشركة ناس المهندس ناجع العجمي.
واضاف انه وفقا للاتفاقية سيقوم طيران دلتا باطلاق أربع رحلات في الأسبوع بين الكويت ومطار أتلانتا الدولي (هارتس فيلد) في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتستخدم دلتا طائرات البوينغ 777 لتلك الوجهة اذ ان طيران دلتا وشركة نورث وست التابعة له تقوم بتشغيل رحلات لوجهات سفر تبلغ ال 375 وجهة الى 66 دولة وتقدم خدمات الى أكثر من 170 مليون مسافر سنويا وهذه الاحصاءات لم تسجل لدى باقي شركات الطيران العالمية الأخرى.
وقال البيان انه فيما يخص شركة ناس كوكيل للشحن لدى طيران دلتا فسيقوم طيران دلتا بخدمة عملاء الشحن لديه عن طريق اعطائهم فرصة الشحن الى الولايات المتحدة ومنها الى مختلف المناطق والوجهات في داخل الدولة.
واضاف انه ال جانب ذلك فان اتفاقية الصيانة تنص على أن تقوم "ناس" بتزويد طيران دلتا بخدمة صيانة طائراتها لدى مبنى الهندسة والصيانة الخاص بالشركة في مطار الكويت الدولي وقال العجمي بعد توقيع الاتفاقية ان شركة طيران دلتا تعد من كبرى شركات الطيران الحاصلة على جوائز عدة عالمية لخدماتها العالية الجودة وبالأخص فيما يتعلق بالأمن والسلامة.
وأوضح العجمي أن كون شركة ناس المزودة لخدمات المناولة الأرضية لطيران دلتا تدرك تماما كفاءة الخدمة المتميزة التي يقدمونها .
وأضاف أن كون شركة ناس حديثة التأسيس وتقدم خدمات مناولة أرضية في الكويت فان ذلك لم يمنعها من نيل ثقتها والوصول الى أعلى المستويات العالمية في خدمات الطيران وهو الهدف الذي تسعى اليه دائما ويتمثل في تقديم خدمة ذات جودة عالية ومستوى راق في فترة زمنية محددة مما جعلها من أكبر الشركات الرائدة في المنطقة في مجال تقديم خدمات الطيران.
من جهته قال مدير عمليات (ناس) بروس ركتركسينج ان الشركة استطاعت خلال زمن قصير تأسيس قاعدة متينة من أكبر عملاء خطوط الطيران العالمي مضيفا انه في الآونة الأخيرة ازداد الطلب على الرحلات بين الكويت ومطار أتلانتا اذ ان حركة الطيران في مطار جون فرانكلين كنيدي في نيويورك ومطار واشنطن أصبحت في ازدياد مستمر.
وأوضح أن وجود طيران دلتا في الكويت سيسهل من عملية السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية ويعطي خيارات أكثر للمسافرين.
يذكر أن شركة (ناس) تعتبر أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت الدولي وتوفر خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة وخدمات الركاب والخدمات الأرضية والهندسة وصيانة الطائرات والأمن والسلامة الى جانب عدد من الخدمات الأخرى منها القاعات التجارية والاستقبال والمساعدة والتذاكر وحجوزات السفر.
(النهاية) ح ق / م ع م / ع ب د كونا091740 جمت نوف 08