A+ A-

الشيخة فريحة الاحمد تتسلم شهادة الدكتوراة الفخرية من الجامعة الامريكية في اثينا

الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح تلقي كلمتها في حفل منحها درجة الدكتوراة الفخرية
الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح تلقي كلمتها في حفل منحها درجة الدكتوراة الفخرية
الكويت - 30 - 10 (كونا) -- منحت الجامعة الامريكية في اثينا درجة الدكتوراة الفخرية للشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح في حفل اقيم خصيصا بالمناسبة .
وقال بيان صحافي هنا اليوم ان الشيخة فريحة عبرت في كلمة القتها في الحفل الذي اقيم يوم امس في اثينا بالمناسبة عن بالغ سعادتها بالتكريم من جامعة عريقة لها مكانتها الكبيرة والذي يعد تقديرا للعطاء الانساني بصفة عامة وتقديرا لجهودهاالمبذولة في دعم القضايا الاجتماعية ورعاية الاسرة والمرأة خصوصا الامهات.
واضافت ان هذا التقدير صورة سامية لتعظيم المعاني الانسانية مؤكدة ان الجامعة الامريكية في اثينا تساهم بعلمها وعلومها في بناء الانسان العصري وبتكريمها ضربت نموذجا من نماذج التعاون الانساني.
واهدت الشيخة فريحة الاحمد التكريم الى مقام سمو امير البلاد المفدى وسمو ولي العهد الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء والى الشعب الكويتي الكريم لتشجيعهم الخاص لها ودعمهم اللامحدود ومايقدمونه من رعاية واهتمام كبيرين.
واكدت أن هذا التكريم سيعد دافعا قويا لها لبذل مزيد من الجهد والعطاء لتواصل الخدمة الانسانية في العالم اجمع والعمل على خدمة الكويت الغالية .
وسلم رئيس الجامعة الامريكية في اثينا المدير العام البرفسور كي الشهادة للشيخة فريحة بحضور نائب عمدة بلدية اثينا والوزير جورج حلاق وسفير دولة الكويت في اثينا خالد مطلق الدويلة وعدد من سفراء الدول العربية والاجنبية والصديقة واعضاء السفارة الكويتية ومجلس المدراء التنفيذي وطلاب الجامعة الامريكية في اثينا.
يذكر ان شهادة الدكتوراة الفخرية تمنحها الجامعة كل 15 سنة لشخصية عالمية لها دور بارز في خدمة المجتمع.(النهاية) ن ن د / ا ع كونا301254 جمت اوك 08