A+ A-

نواب الامة يؤبنون الفقيد براك المرزوق

رئيس ديوان المحاسبة براك خالد المرزوق
رئيس ديوان المحاسبة براك خالد المرزوق

من محمد الذايدي

 الكويت - 22 - 10 (كونا) -- أبن عدد كبير من أعضاء مجلس الأمة رئيس ديوان المحاسبة براك خالد المرزوق الذي نعي رسميا هنا اليوم مستذكرين اسهاماته الوطنية التي اثرت العمل الرقابي واضاف اليه الكثير.
ووصف النواب ومن بينهم رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي ونائبه فهد الميع في تصريحات صحافية الراحل المرزوق بانه من الرجال الذين لا يخشون في الله لومة لائم وانه رجل كبير حتى بعد ان غيبه الموت لما له من انجازات تحسب وينظر لها بكل التقدير والعرفان.
وأعرب النواب عن عميق الاسى والحزن لوفاة المرزوق مؤكدين ان الكويت فقدت بوفاته احد رجالاتها المخلصين البررة لما عرف عنه من تفان في عمله في المناصب التي تسنمها خلال حياته الحافلة بالانجازات الطيبة.
وعزى النواب الشعب الكويتي بوفاة المرزوق واصفين وفاته المغفور له باذن الله تعالى بالفاجعة.
واستعرض النواب مناقب الفقيد مشيرين الى انه كان من اشد المدافعين عن المال العام وان ما قام به خلال حياته سيكون عبرة للاجيال القادمة.
وقالوا ان براك المرزوق كان ذا سمعة طيبة ونزاهة وامانة وانه اضاف الكثير للعمل الرقابي كالشفافية وغيرها من الامور المحمودة مضيفين انه كان يعمل باخلاص من اجل الكويت وابنائها.
واكدوا ان المرزوق من الرجالات الذين كانت لهم بصمات واضحة في المسيرة المالية للدولة سواء في الجانب التنفيذي او الرقابي داعين الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يلهم اهله الصبر والسلوان.(النهاية) م ذ / م م س كونا221856 جمت اوك 08