A+ A-

لاعب التضامن فهد الرشيدي يعار لمدة عام للسالمية بصفقة بلغت 70 ألف دينار كويتي

كويتي من بدر الصليهم الكويت - 3 - 9 (كونا) -- أعلن امين السر المساعد ومدير عام كرة القدم بنادي التضامن الرياضي أحمد النمران موافقة ناديه على اعارة مهاجم الفريق الاول بنادي التضامن فهد الرشيدي الى صفوف نادي السالمية الكويتي لمدة عام بصفقة مالية بلغت 70 ألف دينار كويتي.
واضاف النمران في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الليلة انه سيتم الاعلان عن كافة تفاصيل اعارة اللاعب فهد الرشيدي الاسبوع المقبل خلال مؤتمر صحافي ينظمه نادي السالمية مضيفا انه سيتم غدا الخميس اعتماد هذه العملية رسميا بين الناديين.
واوضح المسؤول الرياضي ان اعارة الرشيدي للسالمية تعد فرصة للاعب لمواصلة تألقه في اللعبة وبخاصة بعد نجاحه مع نادي الحزم السعودي في الفترة الماضية مضيفا ان نادي التضامن لا يعارض فرصة انتقال أي من لاعبيه متى ما تم ذلك وفق القنوات الرسمية وقناعة جميع الاطراف.
وفي المقابل اعرب الرشيدي عن سعادته بانضمام حارس نادي السالمية لكرة القدم نواف المنصور الذي اعتبره من الحراس المميزين الى صفوف التضامن.
واضاف ان الهدف من انتقال المنصور ياتي لعدم وجود حارس احتياط بديلا عن الحارس الحالي للتضامن وليد وارد مؤكدا ان وجود الحارسين المنصور ووارد سيمثل قوة لفريقه في الموسم المقبل.
وكشف ان ناديه سوف يجلب لاعبين خليجيين لدعم خطي الدفاع والوسط في الفريق الاول لكرة القدم وذلك بناء على توصية الجهاز الفني للفريق.
ولفت الى ان اعارة الرشيدي للسالمية ليست مقابل انتقال الحارس المنصور للتضامن مضيفا ان "لكل منهم ظروف خاصة".
واشار الى ان نادي التضامن سيعقد مؤتمرا صحافيا في الاسبوع المقبل يوضح فيه كافة التفاصيل حول لاعبيه المحترفين الجدد. (النهاية) ب ص / ب ش ر كونا040021 جمت سبت 08