A+ A-

سالم .. لن تكون هناك مباراة فاصلة في كأس سمو أمير البلاد

من بدر الصليهم الكويت - 6 - 4 (كونا) -- أعلن رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم عياد سالم هنا اليوم انه لن تكون هناك مباراة فاصلة لتحديد الفريق الفائز في مسابقة كأس سمو أمير البلاد ال46 التي تبدأ منافساتها غدا.
وقال سالم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه سيتم احتساب فارق الاهداف لتأهل اي فريق في مختلف ادوار البطولة مضيفا انه في حالة تساوي فريقين في نسبة الاهداف سيحتسب شوطان اضافيان واذا استمر تعادلهما فسيحتكمان الى ركلات الترجيح لحسم النتيجة.
وتابع ان البطولة ستقام بنظام خروج المغلوب من مرتين بطريقتي الذهاب والاياب مبينا انه سيتم احتساب الهدف بهدف وليس بهدفين في حالة التسجيل في مرمى النادي المستضيف للمباراة.
وفيما يتعلق بمشاركة اللاعبين المحترفين قال سالم ان لائحة المسابقة تنص على امكان مشاركة خمسة لاعبين داخل الملعب منهم اثنان خليجيان فيما يتم تسجيل المحترف السادس للنادي ضمن قائمة الاحتياطيين.
يذكر ان نادي العربي تصدر قائمة الفائزين بمسابقة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم التي انطلقت نسختها الاولى في عام 1962 بحصوله على لقبها 14 مرة يليه نادي القادسية 12 مرة والكويت ثماني مرات وكاظمة ست مرات والسالمية واليرموك مرتين لكل منهما.(النهاية) ب ص / م م س كونا062025 جمت ابر 08