A+ A-

الشيخة فريحة الاحمد تشيد بجهود وزارة الداخلية في القاء القبض على "وحش حولي"

رئيسة اللجنة العليا لمسابقة الام المثالية للاسرة المتميزة الشيخة فريحة الاحمد الصباح
رئيسة اللجنة العليا لمسابقة الام المثالية للاسرة المتميزة الشيخة فريحة الاحمد الصباح
الكويت - 21 - 7 (كونا)-- اعربت رئيسة اللجنة العليا لمسابقة الام المثالية للاسرة المتميزة الشيخة فريحة الاحمد الصباح عن بالغ سعادتها بالقاء القبض على "وحش حولي" الذي روع اهل الكويت بافعاله الوحشية طيلة الفترة الماضية بارتكابه ابشع الجرائم في حق ابرياء لا ذنب لهم.
وقالت الشيخة فريحة في بيان صحافي هنا اليوم انها تتوجه ببالغ الشكر والتقدير لوزارة الداخلية والعاملين فيها وعلى رأسهم النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وكافة قيادات الداخلية على الجهود الجبارة التي بذلت من اجل القاء القبض على هذا "المجرم".
وناشدت الشيخة فريحة المسؤولين ب"سرعة محاكمة المجرم والحكم عليه بالاعدام علنا ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه الاخلال بأمن وأمان البلاد وترويع اهلها".
واكدت ضرورة الرقابة والتشديد وعدم السماح بدخول اي عناصر للبلاد الا بعد التأكد من حالتهم العقلية والنفسية وعدم التركيز فقط على الصحة البدنية.
واشارت الى ان معظم جرائم الخدم ناتجة عن عدم توفر صحيفة الحالة الجنائية وكذلك عدم توفر اي معلومات عن الحالة النفسية الامر الذي ينتج عنه العديد من الجرائم البشعة التي تهدد الامن الداخلي للبلاد.(النهاية) م ع س / ج خ كونا211608 جمت يول 07